الرئيسية / الأخبار / ما قصة وحيد المصري الذي تعرض للضرب المبرح في الكويت!

ما قصة وحيد المصري الذي تعرض للضرب المبرح في الكويت!

السيمر / الجمعة 22 . 12 . 2017 — أخلت النيابة العامة في الكويت، أمس الخميس، سبيل شاب مصري تعرض للضرب المبرح على يد مواطن كويتي في أحد أسواق الشويخ الصناعية.
وكان المواطن المتهم قد اتهم بدوره المصري وحيد رفاعي، بأنه من بادر بالضرب والشتيمة، ثم اعتدى عليه بآلة حادة تركت آثارها في رأسه. وأقر المصري بضربه للكويتي، مبينا أنه كان في إطار الدفاع عن النفس.
وقال مصدر في الشرطة إن وكيل النيابة: “عاين المحل والعصا الخشبية والبطارية والطفاية التي استخدمت في المشاجرة، وعرضها على وحيد فأقر بها”.
وواجهت النيابة المعتدي الكويتي قبل يومين بـ5 تهم، هي الشروع بالقتل والسب في مكان عام، وإتلاف المحل عمدا، وإساءة استخدام الهاتف والسب والقذف بالمخالفة لقانون الجرائم الإلكترونية على خلفية قيامه بالتصوير لاحقا.
وذكر المصدر أن الكويتي دافع عن نفسه وأكد عدم نيته قتل المصري، مبينا أنه دافع عن نفسه بعد تلقيه ضربة قوية على الرأس جعلت دماءه تسيل، وأنه لو أراد قتله لالتقط آلة حادة كسكين أو غيرها بدلا من ضربه بيديه ورجليه والعصا الخشبية.
وأظهر التقرير الطبي إصابة المصري بكدمات متفرقة وكسر بسيط في الأنف، مؤكدا أن هذه الإصابات لا تشكل عاهة مستديمة، ويمكن الشفاء منها خلال 30 يوما.

روسيا اليوم

اترك تعليقاً