الرئيسية / الأخبار / بوق العبادي الناطق جاسم محمد جعفر يقول :: تحالف العبادي هو الأقوى

بوق العبادي الناطق جاسم محمد جعفر يقول :: تحالف العبادي هو الأقوى

السيمر / الأحد 14 . 01 . 2018 — ” الناس على دين ملوكهم ” ، هكذا هي الدنيا ، فيوم ترشح العبادي تابعا للمالكي لم يحصل الا على 5500 صوت لو حسبت قانونيا لما حصل لولا وجوده ضمن كتلة القانون ، حتى على رجل مقعد داخل مجلس النواب العراقي ..
فقد كشف القيادي في حزب الدعوة الإسلامية ، وبوق العبادي “الناطق ” “جاسم محمد جعفر” اليوم الاحد، تفاصيل تحالف (النصر)، برئاسة رئيس الوزراء الحالي حيدر العبادي، فيما أكد ان هذا التحالف هو الأقوى والأقرب لرئاسة الوزراء.
وقال “جعفر” في حديث صحفي اطلع عليه “الموقف العراقي” إن تحالف (النصر)، تم الاتفاق عليه قبل يومين، لكن بسبب الخلافات الداخلية في حزب الدعوة الإسلامية تم تأجيل إعلان ذلك التحالف، ولم يتم حل تلك الخلافات وتم الإعلان عن تحالف (النصر) برئاسة حيدر العبادي”.
وأضاف”جعفر” أن تحالف (النصر)، يضم بعض قيادات حزب الدعوة الإسلامية إضافة إلى تحالف الفتح الذي يضم 8 من قوى الحشد الشعبي كمنظمة بدر والعصائب وكتائب سيد الشهداء وكتائب حزب الله وغيرها إضافة إلى المجلس الأعلى الإسلامي.
ولفت “جعفر” الى أن مع هذا التحالف (مستقلون) بزعامة حسين الشهرستاني وتيار الإصلاح بزعامة إبراهيم الجعفري وتيار العطاء بزعامة فالح الفياض، وهناك نية لانضمام حزب الفضيلة إلى هذا التحالف بالإضافة إلى حزب وزير الدفاع السابق خالد العبيدي، وحزب (كلنا العراق) بزعامة النائب عبد الرحمن اللويزي وهناك الكثير من القوى والأحزاب تريد الانضمام إلى هذا التحالف.
وأكد القيادي في حزب الدعوة الإسلامية، أن “تحالف (النصر)، حتما سيكون الأقوى، وسيكون أيضا الأقرب للحصول على رئاسة الوزراء”.

اترك تعليقاً