الرئيسية / الأخبار / امطار مصحوبة بعواصف رعدية وتصاعد للغبار الجمعة المقبلة

امطار مصحوبة بعواصف رعدية وتصاعد للغبار الجمعة المقبلة

السيمر / الأربعاء 17 . 01 . 2018 — …توقعت هيئة الانواء الجوية، الاربعاء، ان تشهد المنطقة الوسطى امطار مصحوبة بعواصف رعدية وتصاعد للغبار خلال الجمعة المقبلة، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية امطار مع تساقط للثلوج على المرتفعات الجبلية.
وقالت الهيئة في بيان لها تلقته”عين العراق نيوز” ان “الطقس في المنطقة الوسطى ليوم الجمعة سيكون صحوا يتحول تدريجيا الى ما بين غائم جزئي وغائم مصحوب بتساقط زخات مطر بعد الظهر وحدوث عواصف رعدية احيانا، كما يتصاعد الغبار في اماكن متعددة منها مع فرصة لحدوث عواصف ترابية في بعض الاماكن”، مشيرة الى ان “درجات الحرارة ستنخفض قليلا عن اليوم السابق”.
واضافت الهيئة ان “الطقس في المنطقة الشمالية سيكون غائم ممطر مع حدوث عواصف رعدية وفرصة لتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية منها، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية طقس صحو الى غائم جزئي, فيما سترتفع درجات الحرارة بضع درجات عن اليوم السابق”.
واشارت الهيئة الى ان “الطقس ليوم السبت في المنطقة الوسطى سيكون غائم جزئي يتحول تدريجيا الى صحو فيما ستنخفض درجات الحرارة قليلا عن اليوم السابق”، مبينة ان “الطقس في المنطقة الشمالية سيكون غائم مع تساقط زخات مطر يتحول تدريجيا الى صحو”.

اترك تعليقاً