أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / لو هيجي حب للـ” ديمقراطية ” لو بلاش !! :: خلف عبد الصمد يعلن قرب اتفاق الكتل على “صيغة” لتسوية الخلافات بشأن موعد الانتخابات

لو هيجي حب للـ” ديمقراطية ” لو بلاش !! :: خلف عبد الصمد يعلن قرب اتفاق الكتل على “صيغة” لتسوية الخلافات بشأن موعد الانتخابات

السيمر / السبت 20 . 01 . 2018 — اعلنت كتلة الدعوة في مجلس النواب اليوم السبت، عن قرب توصل الكتل السياسية الى “صيغة” لتسوية الخلافات بشأن موعد الانتخابات، فيما بينت أنها تقضي بإجراء انتخابات البرلمان في موعدها الدستوري و”إرجاء” انتخابات مجالس المحافظات لموعد آخر.
وقال رئيس الكتلة النائب عن البصرة “خلف عبد الصمد” في حديث تابعه “الموقف العراقي” إن نقاشات جرت بشأن الاتفاق على تحديد موعد لإجراء انتخابات مجلس النواب في موعدها الدستوري وتأجيل انتخابات مجالس المحافظات الى موعد آخر ، مبينا أن انتخابات مجلس النواب قضية دستورية لا يمكن تأجيلها.
وأضاف “عبد الصمد” أن هذه الصيغة لتسوية الخلاف بشأن موعد الانتخابات تحظى بموافقة بعض الاخوة في اتحاد القوى ، مشيرا الى أن اجتماعاً سوف يعقد يوم غد لرؤساء الكتل، ومن المتوقع أن يتم خلاله الاتفاق على هذه الصيغة.

اترك تعليقاً