الرئيسية / الأخبار / لانعاش ذاكرة انصار الثورة السورية الهدّامة : “ثورتكم مرّت عبر مؤخرات الحرائر..

لانعاش ذاكرة انصار الثورة السورية الهدّامة : “ثورتكم مرّت عبر مؤخرات الحرائر..

متابعة المركز الخبري لجريدة السيمر الإخبارية — الفضائح الجنسية تتكاثر وابطالها مختلفين.. يضافوا إلى مسلسل الفضائح الجنسية التي تلاحق رموز وقيادات “الثورة” الارهابية السورية، فقد نشر على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” مقاطع فيديو وصور إباحية حيث انها ليست الاولى من نوعها في عهد الحرية, ولن تكون الاخيرة.
الحلقة الاولى من المسلسل.. بطلها عبد العزيز كنعان

first_part_767867

اليكم عبد العزيز كنعان قائد المجلس العسكري في ريف اللاذقية وعضو القيادة العليا لاركان ما يسمى بالجيش الحر أثناء قيادته إحدى المعارك ويظهر واضحاً في الصورة وهو يقوم بإدارة العمليات ضد الجيش في مشهد اقل ما يقال عنه أنه مقزز، ولكننا بتنا متعودين على فضائحم.

الحلقة الثانية.. بطلها عبد الرزاق طلاس
وهذه المرة بطلها عبد الرزاق طلاس قائد كتيبة الفاروق بما يسمى بالجيش الحر, اثناء مشاركته مراسلة معروفة من قناة العربية “الشريفة” بالمحادثات الجنسية عبر برنامج “سكاي بي”, وبعد نشر الفضيحة على شبكة الانترنت نفت المجموعات الارهابية وادعوا ان هذة الصور والشرائط مفبركة من قبل النظاميين.

part2_56456

الحلقة الثالثة.. بطلها ابو جعفر الحمصي
يظهر ابو جعفر الحمصي السافك للدماء في الصورة يقوم بممارسات جنسية يندى لها الجبين مع مجموعة من “مجاهدات النكاح” , هذا المنتحل لصفة الدين والذي يدعو الناس للإسلام بات يشوه أدنى قيم الدين ويلوث معانيه بأفعاله البشعة وأفعال من يتبعه من عبيد الشهوات واللذات.

sex_erhab_syria_3456564

المقطع يحتوي على مشاهد إباحية نعتذر مسبقاً عن نشر هذه المشاهد

الحلقة الرابعة.. بطلها احمد حمادي ولودا بيطار
فيلم جنسي جديد لأحمد الحمادي أحد قادة لواء التوحيد بحلب مع لودا بيطار المعروفة بدعمها للـ”ثورة” السورية, وهناك أفلام لها مع قياديين بارزين في الجماعات المسلحة.
وحسب مصادر أهلية في شمال حلب فإن المدعو أحمد حمادي بطل الفيلم الإباحي ، كان يعمل في تجارة المخدرات قبل انضمامه للثورة.

الحلقة الخامسة.. بطلها “بلبل الثورة”
ظهر ما يسمى بـ”بلبل الثورة” وفتاة شبه عارية ترقص له أمام كاميرا ويب ( كام ويب ).
عبد الباسط الساروت الملقب بــ بلبل الثورة السورية، وهو لاعب كرة قدم، عمل سنوات طويلة كــ طنبرجي مازوت, يشار إلى أن الممثلة السورية فدوى سليمان هي اول من اطلق لقب ” بلبل الثورة ” على الساروت، بعد مشاركتها له الأهازيج الثورية في المظاهرات.

الحلقة السادسة.. بطلها فراس طلاس
رجل الاعمال السوري المعارض فراس طلاس نجل وزير الدفاع السوري الاسبق مصطفى طلاس، يظهره في اوضاع اباحية متعددة مع “عاهرات”، صورت على ما يبدو بكاميرات مراقبة مزروعة داخل الفندق, ولكن نعتذر على عدم نشر الصورة او الفيديو لانهم يتضمنوا مشاهدة جداً اباحية.

هؤلاء هم من يريدون أن يحكموا سوريا ويعدون الناس بمستقبل واعد, ان لم تكن هنالك وقفة واضحة وقوية بوجههم, لن يبقى للاسلام سوى الذكر وهذا ماحذر منه الامام الحسين عيه السلام قبل 1400 سنة عندما قال (اذا ولي على الامة راعي كيزيد فعلى الاسلام السلام ) وهاهم احفاد ال امية قد عادوا وبيدهم المال والدين ومعهم القوة المادية من “اسرائيل”.

نور عباس / بانوراما الشرق الاوسط