الرئيسية / الأخبار / بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة يوم عرفة : البراءة من المشركين وآل سعود شعار الحجاج وزوار قبر الإمام الحسين في هذا العام

بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة يوم عرفة : البراءة من المشركين وآل سعود شعار الحجاج وزوار قبر الإمام الحسين في هذا العام

المركز الخبري لجريدة السيمر الإخبارية — تلقت جريدة السيمر الإخبارية من حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة يوم عرفة البيان التالي :
بسم الله الرحمن الرحيم

((وَأَذَانٌ مِنَ اللَّهِ وَرَسُولِهِ إِلَى النَّاسِ يَوْمَ الْحَجِّ الْأَكْبَرِ أَنَّ اللَّهَ بَرِيءٌ مِنَ الْمُشْرِكِينَ ۙ وَرَسُولُهُ ۚ فَإِنْ تُبْتُمْ فَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ ۖ وَإِنْ تَوَلَّيْتُمْ فَاعْلَمُوا أَنَّكُمْ غَيْرُ مُعْجِزِي اللَّهِ ۗ وَبَشِّرِ الَّذِينَ كَفَرُوا أَلِيمٍ)) صدق الله العلي العظيم.

وجاء في كلمة للإمام الحسين عليه السلام في يوم التروية :

((الحمد لله وما شاء الله ولا قوة إلا بالله، وصلى الله على رسوله. خُط الموت على ولد آدم مخط القلادة على جيد الفتاة، وما أولهني إلى أسلافي اشتياق يعقوب إلى يوسف، وخُير لي مصرع أنا لاقيه، كأني بأوصالي تقطعها عسلان الفلوات بين النواويس وكربلاء، فيملآن أكراشاً جوفا وأجربه سغبا، لا مصيص عن يوم خط بالقلم، رضا الله رضانا أهل البيت، نصبر على بلائه ويوفينا أجور الصابرين، لن تشذ من رسول الله لحمته، بل هي مجموعة له في حظيرة القدس تقر بهم عينه وينجز بهم وعده. ألا من كان فينا باذلا مهجته موطنا على لقاء الله نفسه فليرحل معنا، فإني راحل مصبحاً إن شاء الله تعالى).بحار الأنوار: ٤٤/٣٦٧؛ اللهوف: ١٢٦.

أيها المسلمون والمؤمنون في صحراء عرفات ..

أيها الموحدون الأحرار الشرفاء ..

إنكم هذا اليوم تشهدون صحراء عرفات لتشهدون منافع لكم ، ولترفعوا أيديكم بالدعاء وتتضرعون ليغفر لكم الله ما تقدم من ذنبكم وما تأخر .. وإن الله ينظر إلى حجاج عرفة ، وينظر إلى زوار الإمام الحسين في يوم عرفة .. فليكن دعائكم لهذا العام هو الدعاء لخلاص الأمة الإسلامية من سيطرة وهيمنة اليهود والنصارى والمشركين على بلاد المسلمين .. وليكن دعائكم وشعاراتكم التي تطلقونها في صحراء عرفة هو التخلص من الحكام المستبدين والظلمة والمفسدين وعلى رأسهم حكام آل سعود خونة الحرمين الشريفين.

ليكن دعائكم وتضرعكم وتبتلكم إلى الله وأنتم تقرأون دعاء عرفة ، خصوصا دعاء الإمام الحسين عليه السلام في يوم عرفة هو خلاص الأمة من الدواعش والوهابية والقوى التكفيرية التي هي صناعة صهيوأمريكية سعودية بإمتياز.

وليكن دعاءكم أيها الحجاج في صحراء عرفة بإنتصار الشعب اليمني المظلوم على العدوان السعودي الصهيوأمريكي الغاشم ،والذي راح ضحيته الآلاف من أبناء الشعب اليمني المظلوم.

وليكن دعائكم وتضرعكم هو خلاص القدس والمسجد الأقصى من براثن اليهود الصهاينة .. وسجلوا إعتراضكم على آل سعود متسائلين لماذا لا يقوم الطيران السعودي بقصف الأراضي المحتلة ودعم الشعب الفلسطيني ، بينما يرمي بحمم صواريخه وقنابله العنقودية على الشعب اليمني ويرتكب بذلك جرائم حرب ومجازر إبادة بحق أبناء الشعب اليمني المسلم خصوصا في صنعاء وصعدة وحجة.

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير تطالبوكم أيها الحجاج المجتمعين في صحراء عرفات .. وأنتم أيها الزوار لقبر الإمام الحسين عليه السلام في كربلاء أن تعلنوا براءتكم من المشركين والكفار وعلى رأسهم الحكم السعودي الذي صنع لنا الوهابية وداعش وكل هذه القوى التكفيرية الإرهابية ، وأن تتحدوا لقطع رأس الأفعى في الرياض ، وتكسروا قرن الشيطان في نجد وسائر مدن الجزيرة العربية ، فويلات الأمة الإسلامية من آل سعود والحكام الظلمة في الإمارات وقطر والبحرين.

أيها المسلمون والمؤمنون في صحراء عرفات..

يا زوار الإمام الحسين (ع) في يوم عرفة ..

ها أنتم اليوم تجتمعون في صحراء عرفة وتحلقون حول قبر الإمام الحسين عليه السلام تسألون الله عز وجل الغفران والرحمة الإلهية ، ولكن لا تنسوا بأن في مدينة العوامية في القطيف بالمنطقة الشرقية في شبه الجزيرة العربية هناك الإدعاء العام السعودي يطالب بتنفيذ حد الحرابة في 16 شاب وقتل وتعزير لـ 2 وهم من خيرة شباب الحراك في مختلف مناطق القطيف ذنبهم أنهم شاركوا في مظاهرات سلمية يطالبون بالديمقراطية والحقوق وإطلاق سراح السجناء والمعتقلين المنسيين ، وخروج قوات الإحتلال السعودي وقوات درع الجزيرة من البحرين؟؟!!..

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير تناشدكم أيها الحجاج في صحراء عرفات .. وأيها الزوار المحدقين بقبر سيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام بأن تطلقوا شعارات وهتافات مطالبين السلطات السعودية بوقف عقوبة الإعدام فورا ضد هؤلاء الشباب ووقف حكم الإعدام والصلب بحق الشاب علي النمر.

فعلى خطى الأنبياء والرسل وعلى خطى نبينا الأكرم محمد صلى الله عليه وآله وسلم وأنتم قد توجهتم لصحراء عرفات وتحلقون حول قبر السبط الشهيد وتجتمعون بين الحرمين ، إستعدادا لشعيرة الحج الكبرى حيث تعمرون أوقاتكم بالدعاء والتضرع إلى الله ولا ترومون غيره أسألوا الله عز وجل بخلاص الإنسانية اليوم من شر المؤامرة الصهيوأمريكية المدعومة سعوديا وقطريا وإماراتيا .. فداعش أصبحت سرطان الأمة يجب إجتثاث هذه الغدة السرطانية من أراضي المسلمين كما يجب إجتثاث الغدة السرطانية الصهيونية من الأراضي الفلسطينية المحتلة ..

كما تطالب حركة أنصار ثورة 14 فبراير الحجاج في صحراء عرفة وزوار قبر سبط الرسول في كربلاء المقدسة بأن يطلقوا صرخاتهم وهتافاتهم معلنين إستنكارهم للظلم والإستبداد والديكتاتورية الخليفية ، حيث يقبع في سجون آل خليفة أكثر من 4000 معتقل منهم الأطفال والنساء والشباب والشيوخ والعلماء والحقوقيين ، وفي طليعتهم القادة والرموز للمعارضة البحرانية ضد الحكم الخليفي.

هذه هي رسالتنا لكم أيها الحجاج في عرفة وأيها الزوار لقبر الإمام الحسين عليه السلام .. ونسأل الله عز وجل خلاص الأمة من سلطة وهيمنة الإستكبار العالمي وعلى رأسه الشيطان الأكبر أمريكا ، وأن يخلص المسلمين من شر الدواعش والقاعدة وكل القوى الظلامية التكفيرية الوهابية والتي هي صنيعة آل سعود بالأساس .. وأن يخلص الأمة الإسلامية من خطر النهج الأموي السفياني المرواني الجاهلي والذي يتجسد اليوم في قرن الشيطان آل سعود المدعومين من قبل أمريكا وبريطانيا والغرب وإسرائيل والصهيونية العالمية.

حركة أنصار ثورة 14 فبراير

المنامة – البحرين

9 ذي الحجة 1436 هجري

23 أيلول/ سبتمبر 2015م

http://14febrayer.com/?type=c_art&atid=9337