الرئيسية / الأخبار / جولة ” جريدة السيمر الإخبارية ” داخل المحطة الغربية بفيينا WESTBAHNHOF حيث الجموع المتدفقة لطالبي اللجوء من مختلف انحاء العالم

جولة ” جريدة السيمر الإخبارية ” داخل المحطة الغربية بفيينا WESTBAHNHOF حيث الجموع المتدفقة لطالبي اللجوء من مختلف انحاء العالم

المركز الخبري لجريدة السيمر الإخبارية — جموع غفيرة من رجال ونساء وأطفال ومن مختلف الاعمار والبلدان يتدفقون بطريقة مثيرة وغريبة خلال الأيام الأخيرة بدءا من اليونان حتى المانيا مرورا بدول اوربية عدة ، بعد ان تم تجميد كل قوانين اللجوء وسمح للجموع الغفيرة باجتياز حدود الاتحاد الأوربي بكل حرية وشفافية وبوسائل النقل الرسمية ، وتحت سمع وبصر الجميع .
ما حصل ويحصل يثير العديد من الاسئلة والتساءلات عن كيفية تجميع هذه الاعداد الهائلة التي تشكل آلاف مؤلفة وأين كانت متجمعة ، ومن ارشدها وكيف تم توصيلها بكل كثافتها وبزمن واحد ؟؟! .
الامر يحتاج لدراسات معمقة ، وتحليل واسع ومعمق ، وعن الفوائد الجمة المستقاة من هذه ” المرحمة ” الاوربية التي طفت فجأة على سطح السياسة الاوربية وفي هذه الظروف بالذات بعد ان شارك الجميع بتدمير دول وإزالة حضاراتها ، وتشريد أبنائها ، وتخريب مدنها ؟؟!!.
نعتقد ان الامر لا يحتاج لاي تحليل او تخمين او تفسير فالجميع يعرف القصد والغاية ولك الله ياشرقنا المسكين بعد ان أصبحت مزادا لسوق النخاسة العالمي .

PICT0399-tilePICT0401-tile