الرئيسية / الأخبار / مرجع ديني يتحدث عن خطة “صهيونية” لتحويل شعوب المنطقة الى “عبيد”

مرجع ديني يتحدث عن خطة “صهيونية” لتحويل شعوب المنطقة الى “عبيد”

المركز الخبري لجريدة السيمر الاخبارية — حذر المرجع الديني محمد تقي المدرسي من “مخططات صهيونية” اعتبر أن الهدف منها تحويل شعوب العراق وسوريا واليمن إلى شعوب لاجئة و “عبيد”.

وفي جانب من كلمته الأسبوعية التي ألقاها في مكتبه بمدينة كربلاء؛ قال المدرسي إن “الغرب عقيم لا ينتج إنساناً وما يحدث الآن من هجرة للشباب إلى بلادهم إنما هي خطة لتحويل شباب الشعوب العربية إلى عبيد ولاجئين”.

واشار الى أن “حاجة الغرب إلى اليد العاملة دعتهم إلى شعل فتيل الحروب الداخلية في سوريا والعراق والمنطقة عبر مخططات جهنمية تضمن هجرة الشعوب إليها”.

في غضون ذلك دعا المدرسي، إلى “عدم إتباع الخطاب الإعلامي المزيف المتمثل بقناتي الفتنة الجزيرة والعربية والأفكار المضللة التي يروج لها الصهاينة عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

وقال إن “على الامة الإسلامية أن لا تكون صيداً سهلاً للأفكار الفاسدة التي يروج لها اعداء الإسلام عبر الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي” لافتاً إلى أن “فضائية الجزيرة تمول مباشرة من إسرائيل وتخطط لها عقول صهيونية هدفها الحاق الهزيمة النفسية بالشعوب العربية”.

وحذر الشعوب العربية مما أسماه بـ”أبواب الرياح الفاسدة” المتملثة بالإعلام المزيف الذي يحاول أن يحيد الأمة عن مسار العلماء الربانيين”، مشيراً إلى أن “هناك من ينفق الأموال الطائلة لبث الأفكار الفاسدة عبر الإعلام لتحيد الشعوب العربية المؤمنة عن طريق العلماء”.

ودعا المدرسي، الشعب العراقي إلى الالتفاف حول العلماء ومراجع الدين وعدم الانجرار وراء الأبواق الداعية إلى نبذ الإسلام والقيم الإلهية.