أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / عواطف نعمه: مكتب حماية وزير التربية مكان لجماعات إرهابية ومافيات

عواطف نعمه: مكتب حماية وزير التربية مكان لجماعات إرهابية ومافيات

متابعة المركز الخبري لجريدة السيمر الإخبارية — وصفت النائبة عن ائتلاف دولة القانون عواطف نعمة، الاثنين، مكتب حماية وزير التربية محمد إقبال، بأنه مكتب لجماعات “إرهابية ومافيات”، مطالبةً رئيس الوزراء حيدر العبادي بفتح تحقيق في محاولة “اختطافها” هي والنائب حيدر المولى قبل أيام.
وقالت نعمة في خبر اوردته السومرية نيوز، وتابعته وكالة نون الخبرية، إن “مكتب وزير التربية محمد اقبال هو مكان للمافيات والإرهاب”، مطالبة رئيس الوزراء حيدر العبادي بـ”التدخل لفتح تحقيق بالاعتداء عليها وعلى النائب حيدر المولى قبل أيام ومحاولة اختطافهما، وهما ممثلان عن الشعب”.وأضافت نعمة، أن “الدعوة القضائية التي رفعتها على وزير التربية محمد إقبال ما تزال قائمة”.
وكانت النائبة عواطف نعمة أعلنت، الجمعة (18 أيلول 2015)، أن عشيرتها “الدريسات” ستقاضي وزير التربية محمد إقبال عشائرياً لاستخدامه مسلحين تابعين لمكتبه بمحاولة “خطفها واغتيالها”، فيما طالبته بتسليم المسلحين الى القانون بأسرع وقت بدلاً من “تهريبهم”.
يذكر أن النائبة عن ائتلاف دولة القانون عواطف نعمة أعلنت، الأربعاء (16 أيلول 2015)، عن تعرضها والنائب حيدر المولى إلى محاولتي اغتيال واختطاف من قبل “مجموعة مسلحة” داخل مبنى وزارة التربية ببغداد.