الرئيسية / الأخبار / اقتراح وجيه ومهم جدا: الحكمة تدعو الى عقد مؤتمر وطني عاجل لاخراج القوات الاجنبية

اقتراح وجيه ومهم جدا: الحكمة تدعو الى عقد مؤتمر وطني عاجل لاخراج القوات الاجنبية

فيينا / السبت 03. 08 . 2024

وكالة السيمر الاخبارية

دعا المتحدث الرسمي لتيار الحكمة عقيل الرديني ، قادة القوى السياسية الى عقد مؤتمر وطني عاجل للوصول الى اتفاق وقرار سياسي موحد بإخراج قوات التحالف الدولي وتركيا من الاراضي العراقية كافة،  خاصة بعد ما قام به التحالف من استهداف الحشد الشعبي في شمال محافظة بابل ، فضلا عن التطورات الامنية الاخيرة التي تهدد امن منطقة الشرق الاوسط. 

وقال الرديني في تصريح لوكالة / المعلومة /، ان “الوضع في منطقة الشرق الاوسط حرج ومقلق جدا وان الكثير من المعنيين بالشأن الامني يتوقعون اتساع دائرة الصراع الدولي في المنطقة خاصة بعد عملية اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في طهران وعملية استهداف الحشد الشعبي في شمال بابل وما يجري من قتال في الجنوب اللبناني واليمن”. 

واضاف ان “الرد الايراني على الكيان الصهيوني بات وسيكون قاسيا ومتطورا يختلف عن السابق”، لافتا الى ان “الرد على اعتداء قوات التحالف على الحشد الشعبي شمال بابل فان مواجهته والرد له هو اخراج قوات التحالف بما فيها القوات الامريكية وحتى التركية”.

 ودعا قادة القوى السياسية الى “عقد مؤتمر وطني عاجل للوصول الى اتفاق وقرار سياسي موحد بإخراج قوات التحالف الدولي وتركيا من الاراضي العراقية كافة”. 

اترك تعليقاً