الرئيسية / الأخبار / بعد الاحتجاج ومغادرة وفود دبلوماسية.. نتنياهو خطب للحرب من منصة الأمم المتحدة

بعد الاحتجاج ومغادرة وفود دبلوماسية.. نتنياهو خطب للحرب من منصة الأمم المتحدة

فيينا / السبت 28. 09 . 2024

وكالة السيمر الاخبارية

في كلمة أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، ظهر رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، في موقفٍ ضعيف، في إثر انسحاب عشرات الوفود من القاعة احتجاجاً على استمرار الحرب وتوسيع رقعتها، والذي رافقه صفير وهتاف ضد الوحشية الإسرائيلية.

أفاد مراسل الميادين في نيويورك بعلوّ صوت الصفير والهتافات ضد رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، داخل قاعة الجمعية العامة للأمم المتحدة، قبل إلقاء كلمته، ومغادرة عدد من الوفود العربية والإسلامية والدولية.

وشوهدت مقاعد كل من فلسطين، وإيران، وقطر، والكويت، والجزائر، والسعودية فارغةً، قبل بدء كلمة نتنياهو، ثمّ شهدت القاعة خروج عدد كبير من الوفود وسط هتافات اعتراض على الجرائم الإسرائيلية في فلسطين ولبنان.

ونقلت منصة إعلامية إسرائيلية أن “أكثر من عشرة مندوبي دول في الأمم المتحدة خرجوا من القاعة بعد دخول نتنياهو”، بينما أشارت وسائل إعلام إسرائيلية إلى أنّ “مندوب السعودية لم يجلس في القاعة في أثناء خطاب نتنياهو في الأمم المتحدةـ خلافاً للعام الماضي”.

وقالت مراسلة القناة الـ”12″ الإسرائيلية، في الولايات المتحدة، إنه “في اللحظة التي دخل رئيس الحكومة قاعة الأمم المتحدة، رأينا عشرات الدبلوماسيين يغادرون القاعة احتجاجاً خلال كلمته”.

وفق حرية الرأي والنشر يتم نشر هذه المادة
الجريدة غير مسؤولة عما ينشر فيها من مواد واخبار ومقالات
أي اعتداء او تجاوز ، او محاولة حذف المادة باي حجة واهية سنلجأ للقضاء ومقاضاة من يفعل ذلك
فالجريدة تعتبر حذف اي مادة هو قمع واعتداء على حرية الرأي من الفيسبوك

اترك تعليقاً