الرئيسية / الأخبار / ياجماعة أين الدولة ورئيس الدولة في ظل تصرفات محافظ مثل برزاني ؟! :: سروة عبد الواحد تكشف تفاصيل جديدة عن محاولة اغتيالها من قبل الاسرة الحاكمة في كردستان

ياجماعة أين الدولة ورئيس الدولة في ظل تصرفات محافظ مثل برزاني ؟! :: سروة عبد الواحد تكشف تفاصيل جديدة عن محاولة اغتيالها من قبل الاسرة الحاكمة في كردستان

متابعة السيمر / الاحد 05 . 02 . 2017 — اكدت النائبة عن كتلة التغيير النيابية سروة عبد الواحد، الاحد ، ان محاولة الاغتيال التي تعرضت لها كانت ورقة سياسية استغلها حزب البارزاني ضد كتلة التغيير.
وقال عبد الواحد في مقابلة مع”سكاي برس”، ان” رئيس اقليم كردستان مسعود البارزاني ونجله منصور هما من اهدرا دمي في أربيل”، مبينة ان “الشيخ الجعفر احد اتباع العائلة الحاكمة يدعي انه يدافع عن البيشمركة لكنه كـ”البببغاء” يردد ما يقوله الحزب الديمقراطي عني”.
وأضافت عبد الواحد ” بعد ان تم هدر دمي في اربيل، تلقيت عدة اتصالات من جميع السفارات البريطانية يؤكدون لي انهم تبنوا الامر وسوف يتحدثون مع حكومة الإقليم بشأن منعي من دخول اربيل “.
وتابعت ان ” هناك معلومات وصلتني من داخل جهاز المخابرات الكردستانية، بالإضافة الى مصادر من داخل الاسايش الكردية تشير الى انه عند دخولي الى اربيل سوف تتم تصفيتي او إهانتي”.
وكانت النائب عن كتلة التغيير سروة عبد الواحد قالت انها تتعرض الى تهديدات من الحزب الديمقراطي الكردستاني بسبب تصريحات محرفة نتيجة سياسة الكذب والتدليس.

اترك تعليقاً