أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / في جولة للوقوف مع الباطل الازهر ينعى قتلى الجنود الاماراتيين في العدوان على اليمن !!!

في جولة للوقوف مع الباطل الازهر ينعى قتلى الجنود الاماراتيين في العدوان على اليمن !!!

oklالمركز الخبري لجريدة السيمر الإخبارية — في الوقت الذي تراق فيه دماء الاف المدنيين الابرياء بينهم الكثير من النساء والاطفال على ارض اليمن جراء العدوان السعودي , نعى شيخ الازهر أحمد الطيب مقتل 45 جندياً إماراتياً في اليمن خلال مشاركتهم ضمن قوات العدوان السعودي على اليمن . وأعرب الأزهر عن تقديره لما أسماه “مواقف دولة الإمارات ووقوفها إلى جانب دول التحالف بقيادة السعودية”.
وكانت وكالة الأنباء الإماراتية اعلنت في وقت سابق مقتل 45 عسكريا من قواتها الغازية في مارب ، فيما اعترفت البحرين بمقتل 5 من جنودها.
واكد وزير الدولة للشؤون الخارجية في الإمارات أنور قرقاش في حسابه على تويتر، أن صاروخ أرض أرض وانفجار مستودع الذخيرة استهدف الجنود الاماراتيين في مأرب.
وأوضح مصدر عسكري بوزارة الدفاع اليمنية:” أن أفرادا من الجيش نفذوا عملية نوعية بإطلاق صاروخ باليستي من نوع “توشكا” على معسكر بمنطقة صافر ما أدى إلى اشتعال النيران في المعسكر مخلفا عشرات القتلى والجرحى وتدمير عدد من طائرات الأباتشي التي كانت تتمركز في مطار صافر، كما تم تدمير عدد من الآليات والمدرعات الإماراتية واحتراق مخازن الأسلحة.
من جانبها أعلنت وكالة أنباء البحرين الرسمية مقتل 5 جنود بحرينيين في اليوم نفسه أثناء مناوبتهم في حماية الحدود الجنوبية للسعودية,ولم تحدد الوكالة المكان الذي قتل فيه الجنود البحرينيون الذين يشاركون في قوات التحالف السعودي ضد اليمن.