الرئيسية / الأخبار / داعمو الإرهاب العرب يعقدون مؤتمرات تآمرية ضد العراق والحكومة للآن تتفرج .. بعد الدوحة مؤتمر الرياض بحضور اياد علاوي

داعمو الإرهاب العرب يعقدون مؤتمرات تآمرية ضد العراق والحكومة للآن تتفرج .. بعد الدوحة مؤتمر الرياض بحضور اياد علاوي

المركز الخبري لجريدة السيمر الإخبارية — كشفت احد الشخصيات المعارضة للحكومة ، الاربعاء ، ان “مباحثات تجري لعقد مؤتمر في الرياض على خطى مؤتمر الدوحة الداعم للارهاب ودعم التوجه البعثوداعشي ، فيما اكد على حضور اياد علاوي اليه .

وقال سعد السامرائي احد دعاة الإرهاب ومن أعداء الشعب العراقي واحد منظمي مؤتمر الدوحة الذي عقد في قطر الايام الماضية وحضره عدد من الإرهابيين من البعثودواعش  ، وبين السامرائي ان “الاتفاقات تجري لتنظيم مؤتمر جديد في الرياض عاصمة السعودية بحضور كبار البعثودواعش من بقايا ايتام البعث الفاشي امثال الإرهابي المحكوم بالاعدام طارق الهاشمي وداعية الإرهاب المطلوب للقضاء رافع العيساوي وممثل من حزب البعث الساقط جناح يونس الاحمد وهيئة علماء المجرمين مثنى حارث الضاري والحزب الاسلامي برئاسة سليم الجبوري ” أبو براطم ” .

اضافة الى تجار ورجال اعمال وقادة من الجيش العراقي السابق وممثلين عن تنظيمات إرهابية مسلحة في العراق، فضلا عن حضور البعثي القذر نائب رئيس الجمهورية الحالي اياد علاوي “.

واضاف ان العنوان الرئيسي للمؤتمر سيكون هو اصلاح العملية السياسية في العراق عبر تعديل قانون الارهاب والغاء قانون اجتثاث البعث والافراج عن السجناء السياسيين ووضع تصور موحد للمكون السني العربي في العراق .

يذكر ان خلافات شديدة شهدها مؤتمر الدوحة ادى الى انسحاب هيئة علماء المسلمين والحزب الاسلامي على خلفية طرح مشروع تقسيم العراق الى اقاليم .