أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / كلاب اميركا في العراق سينبحون ضد التعاون العراقي مع روسيا!!!

كلاب اميركا في العراق سينبحون ضد التعاون العراقي مع روسيا!!!

المركز الخبري لجريدة السيمر الإخبارية — انسجاماً مع الموقف الامیرکی المعارض للتدخل الروسی فی سوریا سينبح عملاء اميركا داخل العملية السیاسیة في العراق ضد التعاون العراقي مع روسيا
القضية تتعلق بمصير العراق وهناك منطق عقلي يجب ان يركن اليه الجميع ومن اهم عناصر هذا المنطق:
1- اميركا أخذت فرصتها كاملة في العراق وفشلت في اعادة هذا البلد الى مستوى البلدان الطبيعية او حتى الافريقية يعني انها لم تستطع ان تقدم للعراقي فرصة للعيش يمتلكها اي انسان افريقي او اي بلد متخلف في افرقيا بل عجزت عن تقديم حياة تعيسة كانوا يعيشونها في فترة الطاغية صدام فقد اوصلت امریکا العراق الى مستوى الحضيض..فلماذا يطالب العملاء بعودة امريكا للعراق؟؟
2- المنظمات الارهابية لم تكن موجودة قبل الاحتلال الامريكي للعراق ونحن نعتقد بأن الامريكان هم من اوجدوها لأنها في الواقع كانت تستهدف العراقييين ولم تستهدف الامريكان قط وحتى لو افترضنا انها لم تكن صناعة امريكية فمجرد تكونها في فترة الاحتلال الامريكي للعراق لهو دليل على اخفاق السياسات الامريكية اضافة الى ان تلك المنظمات الارهابية اتخذت قضية الاحتلال الاميركي للعراق مبرراً لقتل العراقيين وتفجير اسواقهم ومساجدهم..فلماذا يطالب العملاء بعودة امريكا للعراق؟؟
3- امريكا وبعد احتلالها للعراق لم تبلط شارعاً واحداً في البلد وهذا يعني انها لم تأتي لبناء البلد وتحقيق الخير والنماء له بل لديها مشروع ليس بينه اعمار العراق، ولذا نلاحظ انه ليست لدى امريكا اية مساهمة في حل مشكلة الكهرباء ، مع ان هذه المشكلة قابلة للحل وان امريكا قادرة على حلها ، فلماذا يطالب العملاء بعودة امريكا للعراق؟؟
4- كانت يومياً تنفجر العبوات الناسفة في الطرقات والاسواق والمساجد بينما لم تكن تستهدف تلك العبوات القوات الامريكية وبالرغم من التكنلوجيا التي كانت امريكا تملكها لم تستعملها لمنع وقوع تلك التفجيرات في المناطق الآهلة بالسكان..فلماذا يطالب العملاء بعودة امريكا للعراق؟؟
5- دولة بتاريخ الولايات المتحدة الامريكية لاشك هي تملك الحلول لمشاكل البلد في كافة القطاعات الاقتصادية والصناعية والزراعية ولكنها لم تساهم في حل مشكلة واحدة مع انها اصرت ان تعتبر بحسب القوانين الدولية ويطلق عليها (دولة احتلال) بمعنى انها تتكفل بكافة امور البلد وتكون ملتزمة بشكل كامل ببناء العراق على احسن وجه، لكن لم يحصل هذا الشيئ.. فلماذا يطالب العملاء بعودة امريكا للعراق؟؟
6- فرضت قوة الاحتلال الامريكية على قادة العراق الجدد ان يهيئوا مسودة دستور خلال اسبوعين بينما هذا العمل يستغرق في باقي البلدان سنين طويلة بل عشرات السنين ، وكل ذلك لكي تمرر واشنطن بعض الألغام في هذا الدستور المليئ بالشوائب والمصائب.. فلماذا يطالب العملاء بعودة امريكا للعراق؟؟
7- امريكا هي التي شرعت قانون اجتثاث البعث وهي كانت اول المعارضين له وحرضت السنة ضده، بينما كان بالمقدور التعامل مع هذه القضية الحساسة بشكل اكثر ذكاء وعقلانية بحيث لاتقود هذه المسألة الى أزمات امنية وعسكرية، لكن امريكا كانت تريد أن تثير مشكلة امنية في البلد فلماذا يطالب العملاء بعودة امريكا للعراق؟؟
نحن هنا لم نتكلم الا عن 10% من مساوئ امريكا في العراق لكن سؤالنا للعراقيين هو هل يمكن بعد كل هذه الجرائم التي ارتكبتها اميركا في العراق هل هناك عراقي لديه امل بالامريكان ان يساعدوا ليس في حرب داعش؟ بل في حل مشكلة بسيطة في العراق؟
لاشك انه ليس بعراقي ولايريد مصلحة العراق وقد باع نفسه للمحتل لكي يفعل بشرفه وعرضه مايفعله داعش وابناء داعش اليوم… فهو ليس بعراقي والموت له خير له من الحياة..ويجب تصفيته باسرع مايمكن لأنه مجرد قاذورة!!!