الرئيسية / اخبار الفن / باسم ياخور يُصاب بطلق ناري في ظهره أثناء التصوير

باسم ياخور يُصاب بطلق ناري في ظهره أثناء التصوير

المركز الخبري لجريدة السيمر الإخبارية / الاحد 20 . 12 . 2015 — أصيب النجم والممثل السوري باسم ياخور بعيار ناري في ظهره، أثناء تصويره مشاهده في بطولة مسلسل “خاتون”.
وشارك ياخور جمهوره عبر حسابه في “انستغرام”، مشهداً من معركة له في حارة العمار، حيث يتعرض لإطلاق نار من الخلف.
ويشارك ياخور في بطولة العمل بشخصية “عكّاش”، إلى جانب مجموعة من النجوم السوريين والعرب، من أبرزهم سلافة معمار وكاريس بشّار وسلّوم حداد وكندة حنا وميلاد يوسف وأيمن رضا وزهير رمضان ونادين تحسين بك ومعتصم النهار وجيني إسبر وآخرين. ومن لبنان يوسف وورد الخال وطوني عيسى، وحسن كشاش من الجزائر، في “فانتازيا شامية” بعيدة من النمطية التي سادت صورة “الحارة”، على أن يبدأ عرض العمل في رمضان المقبل على مدى 60 حلقة، من إنتاج “غولدن لاين”، وتأليف طلال مارديني، ومعالجة درامية لسيف حامد، وإخراج تامر إسحق.
ويعتبر “خاتون” مشاركة ياخور الأولى في الأعمال الشامية، عبر “عكّاش” صاحب المشاكل في الحارة، إذ يفرض الأتاوات ويتعامل مع المحتل الفرنسي قبل أن يصبح قاطع طريق، إلّا أن ياخور شدّد على أن الشخصية تتمسك بقيم محددة كالحرب بشرف، لا سيما أن أفعاله جاءت كرد فعل على ظلم تعرض له من قبل الحارة، من وجهة نظره.
وينطوي دور “عكّاش” وشخصيته على كم كبير من الشر، الصفة التي أدّاها ياخور بإبداع سابقاً، مثلما فعل في دور “أبو نيبال” في مسلسل “الولادة من الخاصرة” من كتابة سامر رضوان.
وتتداخل شخصية “عكّاش” مع جميع الخطوط الأساسية في العمل، إذ يعادي “أبو العز” (سلوم حدّاد) الزعيم ووالد طليقة عكّاش “زمرد” (كاريس بشّار) وشقيقتها “خاتون” (كندة حنّا) التي يتنافس على حبها شقيق “عكّاش” “الزيبق” (معتصم النهار) مع “كريم” الضابط الفرنسي (يوسف الخال).

اترك تعليقاً