الرئيسية / للسيمر كلمة / ” جريدة السيمر الإخبارية ” تشعل اليوم شمعتها العاشرة

” جريدة السيمر الإخبارية ” تشعل اليوم شمعتها العاشرة

المركز الخبري لجريدة السيمر الإخبارية / الأربعاء 30 . 12 . 2015 — كانت الفكرة ، ان تصدر ” جريدة السيمر الإخبارية ” في اول يوم من العام 2007 ، بعد ان تم التهيؤ لذلك . لكن نشر اخبار ليلة 29 / 30 ديسمبر من عام 2006 ، باحتمال تنفيذ حكم الإعدام شنقا بالطاغية صدام حسين جعلنا نسرع باعداد الجريدة للصدور فجر ذلك اليوم . وبالفعل تم صدور الجريدة فجر يوم 30 . 12 . 2006 ، ونور شمس يوم عيد الأضحى المبارك لم يبزغ بعد اثر تنفيذ حكم الإعدام شنقا بالمجرم الطاغية صدام حسين . وهكذا سارت سنين الجريدة بين مد وجزر وها هي تقف قوية القامة شامخة بعز وكرامة، بعد تسع سنين من عمرها الملئ بالاحداث ، وتشعل الشمعة العاشرة من عمرها وسط احداث كبار تدور في المنطقة .
تحية لكل من شارك او ساهم او ساند الجريدة في مسيرتها من قراء وكتاب ومتذوقين للادب والفن ، وليكن نقدنا دائما بناء وليس من اجل الهدم والذم والقدح في عالم يموج بالخوف والعنف والظلم .

دعونا نغذ السير دائما بعزم وتصميم للأمام ، دون ان نلتفت للوراء وكل عام وانتم بخير ، واعياد تجتمع من اجل الخير في هذه الأيام السعيدة حيث اجتمع عيد ميلاد السيد المسيح مع عيد ميلاد المصطفى محمد سيد البرية ، وبانتظار عام  ميلادي جديد نتمنى ان يكون عام خير وسعادة وامن وامان ودحر كامل للإرهاب وتنكيس رايته لابد الآبدين .

اترك تعليقاً