الرئيسية / الأخبار / تحسين وجه الديمقراطية العراقية المشوهة بإدخال عناصر داعمة للارهاب فيها :: جمال الضاري يمنح شيوخ عشائر الجنوب “الاف الدولارات” مقابل دعمه في الانتخابات المقبلة

تحسين وجه الديمقراطية العراقية المشوهة بإدخال عناصر داعمة للارهاب فيها :: جمال الضاري يمنح شيوخ عشائر الجنوب “الاف الدولارات” مقابل دعمه في الانتخابات المقبلة

متابعة السيمر / الجمعة 10 . 02 . 2017 — كشف مصدر مطلع، الاثنين، عن منح رئيس المشروع الوطني جمال حارث الضاري، “الاف الدولارات” لشيوخ عشائر ووجهاء وشعراء من محافظات البصرة والناصرية وكربلاء، لقاء دعمهم لقائمته في الانتخابات المقبلة.
وقال المصدر في حديث تابعته “سكاي برس”، ان “رئيس اللجنة المركزية للمشروع الوطني جمال حارث الضاري استقبل شيوخ ووجهاء من محافظة البصرة والناصرية وكربلاء”، مشيرا الى ان “اللقاء بين الضاري والشيوخ نوقشت فيه عدة قضايا من بينها تأسيس قائمة انتخابية”.
وكشف المصدر ان “القائمة الانتخابية التي يعتزم الضاري الدخول فيها ممولة من قبل رجل الاعمال خميس الخنجر، وكذلك من دولة قطر”، لافتا الى ان “من بين الحاضرين الشيخ قاسم المالكي”.
وزاد المصدر ان “الضاري اعطى مبالغ مالية للوفود كمنح تترواح من 5000 دولار الى 20000 دولار، لقاء تعهدهم بدعمه في الانتخابات المقبل، من بينهم الشاعر محمد الكعبي الذي قدم من محافظة كربلاء تلقى 5000 دولار”.
وأضاف المصدر ان “الضاري وجه احد اقربائه وهو رئيس المجلس العام الشيخ عبد الرحمن الضاري بتهيئة مكاتب المحافظات من اجل بناء قاعدة جماهيرية للانتخابات المقبلة”.

اترك تعليقاً