أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / داعشي: طلبت منكم الزواج ولم تزوجوني.. فوالله إنني سأتزوج 72 من حور العين

داعشي: طلبت منكم الزواج ولم تزوجوني.. فوالله إنني سأتزوج 72 من حور العين

السيمر / الأربعاء 01 . 03 . 2017 — عثرت القوات الامنية العراقية، شرق الموصل على رسالة قديمة لشاب انتحاري ، فجر نفسه في مجموعة من الجيش العراقي
فحوى نصها : “طلبت منكم الزواج ولم تزوجوني.. فوالله إنني سأتزوج 72 من حور العين “.
وقالت تقارير نشرتها وكالة رويترز وتابعتها وكالة ” سكاي برس” ان هناك عدة رسائل عثر عليها في الأماكن التي تم تحريرها من الموصل ومن بينها رسالة الشاب العكيدي البالغ من العمر 15 عاماً، وفيها كتب الانتحاري: أهلي وعائلتي الغاليين سامحوني، لا تحزنوا علي ولا تلبسوا الأسود” ،وتابع كاتباً: “طلبت منكم الزواج ولم تزوجوني.. فوالله إنني سأتزوج 72 من حور العين “.
وذكر التقرير تلك العبارات هي رسالة وداع من التلميذ علاء عبد العكيدي قبل أن ينطلق من المجمع لتنفيذ عملية انتحارية استهدفت قوات الأمن العراقية العام الماضي.
واضاف التقرير كتبت الرسالة على ورقة رسمية من أوراق التنظيم مطبوع عليها “دارة الجنود كتيبة الشهداء”، ووضعت في مظروف كتب عليه عنوان بيت الأبوين في الشطر الغربي من الموصل، ولم تصل الرسالة قط إلى أسرة الطفل، فقد تركت مع حفنة أخرى من رسائل المفجرين الانتحاريين، عندما هجر مقاتلو التنظيم المنشأة أمام هجوم الجيش العراقي، الذي استرد أكثر من نصف المدينة منذ أكتوبر الماضي.

اترك تعليقاً