الرئيسية / الأخبار / معقول لازلتم تعتقدون ان العبادي قائد عام للقوات المسلحة؟؟ :: العصائب تتهم قوة أميركية بالعمل على إخراج “البغدادي” من الساحل الأيمن

معقول لازلتم تعتقدون ان العبادي قائد عام للقوات المسلحة؟؟ :: العصائب تتهم قوة أميركية بالعمل على إخراج “البغدادي” من الساحل الأيمن

السيمر / الخميس 02 . 03 . 2017 — اتهمت حركة “عصائب أهل الحق” إحدى فصائل الحشد الشعبي، قوة أميركية بالعمل على إخراج زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي من الساحل الأيمن أو تلعفر ، داعية رئيس الوزراء الى القيام بدوره باعتباره القائد العام للقوات المسلحة والمسؤول عن تواجد القوات الأجنبية في العراق.
واكد المتحدث العسكري باسم الحركة “جواد الطليباوي” في تصريح اطلع عليه “الموقف العراقي” اليوم الخميس ، إنه قبل يومين قامت الطائرات الأميركية بإنزال على مشروع ماء بادوش وقامت بإخراج اثنين من قيادات داعش مشيرا الى أن «هناك قوة أميركية تسمى (دلتا فور) تعمل على إخراج أبو بكر البغدادي من الساحل الايمن أو من تلعفر .
وأضاف “الطليباوي” أن القوة تعمل بقوة من أجل إخراج قادة من داعش وضباط مخابرات ينتمون الى دول عربية وعالمية، لافتا الى أن هؤلاء كانوا ضباطا يرسمون الخطوط العريضة لداعش .
وتابع، أن هناك عصابات موجهة من الرئيس الأميركي “دونالد ترامب” مضيفا أن الرئيس ترامب يقول سنسحق داعش ، أي داعش الذي سيسحقه ترامب؟ فإن كل التصريحات التي تطلق من ترامب او غيره من القيادات هي لمصادرة جهود وتضحيات فصائل الحشد وقواتنا الأمنية.

الموقف العراقي

اترك تعليقاً