الرئيسية / الأخبار / اغرب مسؤولين هم من بالعراق لا يهتمون لا للسمعة العائلية ولا للاخلاق ولا للدين ولا للعشيرة :: دولة القانون.. رئيس الوقف الشيعي يُماطل بحضور استجوابه في البرلمان

اغرب مسؤولين هم من بالعراق لا يهتمون لا للسمعة العائلية ولا للاخلاق ولا للدين ولا للعشيرة :: دولة القانون.. رئيس الوقف الشيعي يُماطل بحضور استجوابه في البرلمان

السيمر / الاثنين 22 . 01 . 2018 — قال النائب عن ائتلاف دولة القانون كاظم الصيادي ، الاثنين، إن رئيس ديوان الوقف الشيعي علاء الموسوي يُماطل في حضوره لمجلس النواب لغرض استجوابه بشان قضايا تتعلق بفساد وسوء الادارة .
وذكر الصيادي لـ” عين العراق نيوز”، إنه ” تم تحديد يوم 28 من الشهر الجاري موعدا لاستجواب رئيس ديوان الوقف الشيعي في مجلس النواب ، إلا أن الأخير يُماطل بحضوره للبرلمان ويأخذ إجازات من هنا وهناك”.
وأضاف أن ” على رئيس الوقف الشيعي أن يكون شجاعا وعليه الحضور إلى مجلس النواب ، لافتا إلى أنه بعد إجراءات الاستجواب سيتم طرح الموضوع للقناعة من عدها بأجوبة رئيس الوقف “.
وأوضح أن ” أغلب المسؤولين يخشون الحضور تحت قبة مجلس النواب لاستجوابهم من قبل ممثلي الشعب، لافتا إلى أن هناك جهات لديها مصالح حزبية ضيقة تجري خلف الكواليس “.

اترك تعليقاً