الرئيسية / للسيمر كلمة / واحدة بواحدة ” يا سيدي اللقلق”

واحدة بواحدة ” يا سيدي اللقلق”

السيمر / فيينا / الثلاثاء 31 . 12 . 2019

المعروف ان امريكا لا تعي الدروس القاسية الماضية .. ولكونها تستصغر الشعوب وتتعالى عليهم تتصرف هكذا دائما بغباء .
فهي نظمت ورتبت بينما عملائها الصغار بالمنطقة دفعوا من اجل ” تثوير ” الشعب العراقي ، مستغلة الظروف السيئة التي عاشها العراقيون نتيجة تصرفات واطماع لسياسيين حكموه بالطريقة الخطأ .لذلك استجابت الجماهير للمخطط الامريكي حتى دون ان تدري بعضها ما تم اعداده لهم من تآمر وتخريب لوطنهم ..
وانطلق عملاء الجوكر الامريكي يقتل ويخرب ويسحل ويعلق الجثث ويحرق المؤسسات الرسمية ، والخاصة ، ومحلات ومخازن مواطنين لا ذنب لهم بما يحصل من خلاف بين الجماهير وبين من يحكمها ، لان التخريب والتدمير والقتل سمة امريكية متميزة .
وبرزت بسرعة انياب عملاء امريكا ورجالها بدءا من واشنطن مرورا ببعض الدول العميلة ، وراينا تنظيرات غريبة ، وتحريض لا مثيل له للعراقيين لكي يقتل بعضهم بعضا .
ووصل الحد بهم لمنع الطلاب من الدوام ، وغلق المؤسسات الرسمية في ضعف ظاهر وغريب من قبل الحكومة التي يراسها شخصية ضعيفة جدا ، وغير فاعلة ، والذي حول القوات الامنية لكشافة يحمل كل منهم عصا غير فاعلة مقابل اسلحة متعددة يحملها رجال الجوكر ، وبعض من يسمون بناشطي مجتمع مدني الذين جندت امريكا منهم الكثير حيث شكلت منذ احتلال العراق لليوم اكثر من 2000 منظمة مجتمع مدني ، تدر عليهم من اموال الخليج و” خيراته ” ..
ولانها لا تحسن اللعبة فقد أخطأت بشكل قاتل عند عدوانها على الحشد الشعبي الذي كان القشة التي كما يقال التي قصمت ظهر البعير.. وسوف تسبب حماقة امريكا سحب الجوكر الامريكي من الساحة بعد ان تم اذلال اقوى دولة بالعالم للمرة الثانية بعد حادث سفارة امريكا بطهران ، حيث جرت اعمال مساوية لما فعله الجوكر الامريكي بقنصلية ايران بالبصرة وكربلاء من حرق ، وعلقت الرايات العراقية على مبنى السفارة كما علقت على المطعم التركي ، وحوصر جنودها بالداخل ، كل هذا نقلته جميع وسائل الاعلام في العالم ليشاهدوا بأم اعينهم ” اذلال ” ام الدنيا بعاصمة الدنيا بغداد .وتم نصب خيام اعتصام امام السفارة تماما مثلما فعلوا بساحات العراق .
بقي شئ أخير نعتقده وهو التفاوض برحيل طرف من ساحات العراق، ليرحل من يعتصم امام سفارة امريكا .. اي شيلوا خيمكم ونشيل خيمنا ، واامروا عملائكم من رجال الجوكر بان يعودوا عقلاء كالاول …
ترى هل تعي امريكا الدرس الثاني ؟ ..

جريدة السيمر الاخبارية

اترك تعليقاً