الرئيسية / الأخبار / تظاهرات تشرينية مرتقبة ضد الحلبوسي في بغداد وعلى مداخل الانبار

تظاهرات تشرينية مرتقبة ضد الحلبوسي في بغداد وعلى مداخل الانبار

السيمر / فيينا / السبت 15 . 01 . 2022 —— قال امين عام التيار الوطني العراقي، علي البياتي، السبت ان تظاهرات تشرينية ستنطلق ضد رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، مبينا بأن التجمع سيكون في ساحة النسور والتحرير وعند مدخل المنطقة الخضراء ومداخل محافظة الانبار.

وقال البياتي في تغريدة على تويتر : جموع تشرينية غفيرة ستنطلق بتظاهرات حاشدة ضد رئيس مجلس النواب الذي تم تنصيبه يوم الاحد الماضي والتظاهرات ستكون منظمة ومن جميع المحافظات العراقية.

واضاف: التسريبات تشير الى أن كل الامور تم ترتيبها للتجمع في ساحة النسور والتحرير وعند مدخل الخضراء وكذلك عند مداخل محافظة الانبار!!!.

وختم تدوينته بالقول: سيحدث حدث.

واقدمت قوة امنية، الثلاثاء 11 كانون الثاني 2022، على اعتقال الناشط ضرغام ماجد في محافظة بابل، على خلفية شكوى رسمية قدمها بحقه رئيس البرلمان العراقي محمد الحلبوسي.

وقال الناشط مثنى كامل على صفحته في فيسبوك: بأمر من باسم العارضي رئيس محكمة استئناف بابل، تم اعتقال دكتور ضرغام ماجد الان.

ورداً على ذلك، هدد ناشطون ومتظاهرون بالخروج إلى الساحات والشوارع احتجاجاً على اعتقال ماجد.

واتهم الناشطون، محافظ بابل وقائد الشرطة ورئيس محكمة استئناف بابل، بالتواطؤ مع الحلبوسي و الاحزاب، وهددو بخروج تظاهرات في مختلف مدن المحافظة والعاصمة بغداد.

المصدر / اسوار

اترك تعليقاً