الرئيسية / للسيمر كلمة / رسالة ودعوة من اجل حفظ العراق وشعبه ووحدة ارضه

رسالة ودعوة من اجل حفظ العراق وشعبه ووحدة ارضه

السيمر / فيينا / الثلاثاء 30 . 08 . 2022  ——- كان من المؤمل ان تتوقف ” جريدة السيمر الاخبارية ” صباح اليوم عن التواصل مع القراء بتوقف مؤقت اجباري ، وذلك بسبب تعرض رئيس التحرير لوعكة صحية منذ يوم اول امس ، لكن للظروف الجديدة للوضع العراقي نتابع معكم اخبار الوطن العراقي الحزينة بكل حيادية واشارة لكل متجاوز ومعتدي على العراقيين اجمع ، والتي حيكت المؤامرة الحالية بكل جدارة المعادين للوطن العراقي والحاقدين عليه بخارج الوطن ، وكانت ايضا ضمن نتائج مؤتمر الشر الاخير مع الحضن العربي بالقاهرة ، وما نتج عنه الان من احداث مبرمجه . 

نشعر بالحزن والالم لما نراه من تجاوز على الدستور والقانون ، وضعف بارز وظاهر لمن يقود الدولة بهذه الطريقة العرجاء دون اي حسم للاوضاع اي كانت النتائج اذا كان ذلك من اجل العراق والحفاظ على وحدته ، وامن وسلام مواطنيه.

وندعو كل الشرفاء من الوطنيين العراقيين وخاصة من غير المنتمين لاي طرف سياسي وهم الاقرب لقلوبنا ، ان يظهروا الحقائق ، ويتحلوا بالشجاعة اللازمة ، لان البعث وصدام تجبروا لان كل معظم العراقيين قالوا ” اني شعليه” ، الا القلة القليلة التي وقفت بوجههم ، ونال غالبيتهم الشهادة ، ونحن صريحون جدا ، فقد كانوا من الشيوعيين وحزب الدعوة ، واطراف كردية واسلامية ..

وآخر ما نريد ان نقوله بان العراق والعراقيين لم يستنفذوا كامل قوتهم ، وسوف يقاتلون من اجل عدم عودة البعث ودكتاتوريته ، مع كل ما فعل ويفعل الحضن العربي الدنيء .

ما شعرنا بالعجب ان هناك مصدر قوة روحية ، ونفسية ومذهبية هي المرجعية التي تقف بصمت مخيف ، رغم ان هناك وضوحا بكل تفاصيل المواقف الحاصلة ..فاين دور هذه القوة المرشدة والموجهة ، وفي هذا الظرف بالذات؟

تحية للحشد الشعبي البطل والنبيل ، وسوف ترد كل سهام الغدر التي توجه من اعلام ماجور ، وقنوات غدر بعثية وعربية اجيرة قذرة تروج الاخبار ضد الحشد وتألب البعض عليه ممن خسر  منهم كل اوراقه بحرب داعش رغم وجود بؤر مدعومة من جواسيس وخونه عراقيين ممن يوفر لهم الملاذ الامن ..

سينتصر العراقيون ، وتظهر الحقائق واضحة جلية ولن ينتصر سوى الحق ، والحق وحده …

اترك تعليقاً