الرئيسية / الأخبار / الكشف عن “رجل مخابرات” يقود الحلبوسي ويدير مجلس النواب بـ”الظل”

الكشف عن “رجل مخابرات” يقود الحلبوسي ويدير مجلس النواب بـ”الظل”

السيمر / فيينا / الأحد 11 . 12 . 2022 —— كشف مصدر مطلع، الاحد، عن خفايا جديدة تتعلق بشخصية رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، مبينا أن الأخير يقاد من قبل أحد اعمامه الذي كان يشغل منصب مدير عام في جهاز المخابرات الصدامي. 
وقال المصدر في تصريح لـ/المعلومة/، إن “الحلبوسي لا يملك قرار نفسه في تحركاته ونشاطاته وحتى تصريحاته، فهو يقاد من قبل أحد اعمامه الذي كان يشغل منصب مدير عام  في جهاز المخابرات ابان عهد النظام السابق”، مشيرا الى أن “عم الحلبوسي بات يفرض سطوته الكاملة على مجلس النواب بل يديره بـ(الظل) ، وهو احد المطلوبين الهاربين ويسكن في العاصمة عمان حاليا “. 
وأضاف، أن “العديد من ممارسات الحلبوسي ومواقفه هي بتوجيه من عمه االذي تربطه علاقات وثيقة بأجهزة مخابرات إقليمية وعربية”، مبينا ان “عم الحلبوسي هو المسؤول عن ترتيب بعض اللقاءات والاجتماعات للحلبوسي مع قيادات وشخصيات مخابراتية والتي غالبا ما تكون مقر تلك الاجتماعات هي العاصمة الأردنية عمان”.
ولفت المصدر الى أن “ما اثاره الحلبوسي مؤخرا بشأن ملف المغيبين لا يخلو من مآرب طائفية وأخرى سياسية”، مرجحا “وقوف عمه وراء محاولات اثارة هذا الملف بسبب دوافع معينة”.

اترك تعليقاً