الرئيسية / مقالات / اعدموا لادانتهم بالإرهاب.. قيادات داعشية تتقاضى راتبا من مؤسسة الشهداء

اعدموا لادانتهم بالإرهاب.. قيادات داعشية تتقاضى راتبا من مؤسسة الشهداء

السيمر / فيينا / الثلاثاء 09 . 01 . 2024

افاد مصدر مسؤول ، الثلاثاء، بوجود معدومين من قيادات وعناصر التنظيم الاجرامي يتقاضون رواتب من مؤسسة الشهداء وتقاعد الانبار بطرق غير قانونية.

وقال المصدر، لـ/ المعلومة/، ان “لجان مختصة في مؤسسة الشهداء ودائرة تقاعد الانبار وبالتنسيق مع القوات الامنية قامت بعمليات فلترة للمتقدمين للحصول على رواتب تقاعدية افرزت العملية وجود معدومين من قيادات وعناصر من التنظيم الاجرامي يتقاضون رواتب تقاعدية بطريقة غير شرعية”.

وأضاف، ان “معلومات استخباراتية توفرت لدى اللجان المختصة حول ظهور اسماء لمعدومين من داعش يتقاضون رواتب تقاعدية حيث ارسلت اسماءهم الى سجن الناصرية المركزي للتأكد من صحة المعلومة حيث جاءت الاجابة متطابقة لمعلومات القوات الأمنية التي اكدت على ان الاسماء التي وردت اليها من الجهات المعنية تم تنفيذ حكم الاعدام بحقهم لارتكابهم جرائم قتل ضد القوات الامنية والحشد العشائري والصحوة”.

وبين، ان “جهات متنفذة مهدت عمليات تنظيم معاملات مزورة لاسر قيادات ارهابي داعش الذي قتلوا بعمليات التحرير وعدهم شهداء العمليات الحربية “. 

يشار الى ان قائد عمليات الانبار الاسبق الفريق الركن ناصر الغنام كشف في وقت سابق وجود 9 الاف معاملة مزورة في مؤسسة الشهداء بينهم من اسر ارهابي داعش”.

اترك تعليقاً