الرئيسية / الأخبار / بعد تداول اسمه ضمن “الضباط المبتزين”.. سعد العلاق ينشر هذا “البوست” على صفحاته

بعد تداول اسمه ضمن “الضباط المبتزين”.. سعد العلاق ينشر هذا “البوست” على صفحاته

فيينا / الخميس 21. 03 . 2024

وكالة السيمر الاخبارية

نشر الفريق الركن سعد العلاق، اليوم الخميس، تدوينة رد فيها على تداول اسمه ضمن الضباط المبتزين.

وقال العلاق في تدوينته التي تابعتها منصة “إيشان”: “تتزاحم الاقاويل وتتعدد التهم وقد يصدق البعض بما يذكر وينسب لنا وبما يقال عنا وسنترفع عنها وعنهم”.

وأضاف: “لكننا ما زلنا نقول أن التاريخ يكتبه من عشق الوطن والأرض وقاتل الارهاب وقاد ثورة الحق ضد الباطل ولابد للحقيقة أن تتضح وتظهر ولو بعد حين”.

وكان الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة قد أصدر بياناً تخدث عن تحديد عناصر شبكة تمتلك صفحات وهمية لابتزاز المؤسسة الأمنية.

وقال رسول في بيان ورد لـ “إيشان”، إنه “حسب توجيهات السيد القائد العام للقوات المسلحة، ومن خلال المتابعة الدقيقة لأي عمل يمسّ سمعة المؤسسة العسكرية والأمنية، وبعد تشكيل لجنة تحقيقية برئاسة وزير الداخلية وعضوية رئيس جهاز الأمن الوطني والمفتش العسكري لوزارة الدفاع، فقد توصلت التحقيقات إلى تحديد عناصر شبكة داخل المؤسسة تعمل على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي (صفحات بأسماء مستعارة) لابتزاز المؤسسة الأمنية والإساءة إلى رموزها، فضلاً عن ابتزاز الضباط والمنتسبين ومساومتهم”.

وأضاف، أن “هذه اللجنة قررت إحالة الضباط المتورطين بهذا الفعل غير القانوني إلى الإمرة، واستمرار الإجراءات القانونية اللازمة وإكمال التحقيقات بحقهم”.

وتابع: “ندعو جميع العاملين في المفاصل والتشكيلات العسكرية والأمنية إلى الابتعاد عن هكذا أفعال تسيء إلى العمل في هذه المؤسسات العريقة، وإلى تاريخهم وعوائهم، وعدم الانجرار بتصرفات وأفعال بعيدة كل البعد عن جوهر عمل القوات الأمنية وواجباتها التي أوكلت إليها”.

اترك تعليقاً