الرئيسية / الأخبار / الأمريكان قالوا انهم امسكوا البغدادي متلبسا وزوجتة تقول : أبو بكر تعرض للإذلال الجنسي في سجن بوكا
زعيم داعش الارهابي ابو بكر البغدادي

الأمريكان قالوا انهم امسكوا البغدادي متلبسا وزوجتة تقول : أبو بكر تعرض للإذلال الجنسي في سجن بوكا

فيينا / الأثنين 10 . 06 . 2024

وكالة السيمر الاخبارية

كشف تقرير لصحيفة الميرور البريطانية، الاثنين، في مقابلة مع زوجة زعيم داعش في أحد سجون بغداد انها اعترفت ان زعيم التنظيم الإرهابي تعرض للإذلال الجنسي من قبل الامريكان حينما كان سجينا في معسكر بوكا، بينما قال الامريكان انهم ضبطوه وبرضاءه مع احد السجناء .

ونقلت الصحيفة في تقرير ترجمته وكالة /المعلومة /، عن زوجة البغدادي والتي تدعى ام حذيفة قولها إن “زوجها تعرض “للتعذيب الجنسي” أثناء وجوده في أحد السجون الأمريكية في العراق”، وكانت الزوجة الأولى لأبو بكر البغدادي، وتزوجا عندما كان مسؤولاً عن الحكم الهمجي الإرهابي لسوريا والعراق من عام 2014 حتى مقتله في عام 2019″.   

وأضافت ان ” البغدادي ظهرت عليه مشاكل نفسية بعد خروجه من سجن بوكا حيث اعترفت بأنه “أصبح سريع الغضب وعرضة لنوبات الغضب”. وعندما ضغطت عليه لمعرفة السبب، قال لها إنه “تعرض لشيء لا يمكنك فهمه”.

وأضافت ان ” زوجها عزلها عن العالم ومنعها واطفالها من مشاهدة التلفاز منذ عام 2007، لكنها كانت تشاهد التلفاز سرا عندما لا يكون في المنزل لأنه كان يقضي وقتًا في كثير من الأحيان في مواقع أخرى بعيدًا عن منزله”.

وتابعت انها ” كانت تتنقل كثيرا مع البغدادي بهويات مزورة، فيما يتعلق بالفظائع التي كانت ترتكبها الجماعة الإرهابية أوضحت انها لم تكن تستطيع النظر الى الصور ووصفت الفظائع التي ارتكبتها الجماعة الإرهابية بأنها “صدمة كبيرة”، مضيفة أن “إراقة الدماء ظلما أمر فظيع، وهم في هذا الصدد تجاوزوا خط الإنسانية”.

وأشارت الى ان ” البغدادي كان اميا من الناحية التكنولوجية وعلى الرغم من انه كان يحتفظ بجهاز محمول لديه الا انه غالبا ما كان ينسى كلمات السر ويطلب منها ان تذكره بها”.

اترك تعليقاً