الرئيسية / الأخبار / على الأقل احترموا مدينة سيد الوصيين!! : مجلس النجف.. اختلاف الرأي يفسد ود أعضائه بالعراك والشتائم

على الأقل احترموا مدينة سيد الوصيين!! : مجلس النجف.. اختلاف الرأي يفسد ود أعضائه بالعراك والشتائم

فيينا / الاربعاء 03 . 07 . 2024

وكالة السيمر الاخبارية

تحدث مصدر سياسي بمجلس محافظة النجف، عن ما جرى داخل المجلس من عراك وشتائم بين أعضائه بسبب قرارات جرى التصويت عليها في جلسة اليوم.
وقال مصدر مطلع، أن “انقسام أعضاء مجلس محافظة النجف حول استبدال المدراء العامين، أدى إلى تصاعد الصراخ داخل المجلس، بعدها ارتفع صوت المطالبة بإقالة المحافظة”.
وبين المصدر أن “الشجار تحول إلى شتائم واتهامات بين أعضاء مجلس المحافظة، بين مؤيد لقرارات استبدال المدراء العامين ومن يريد الإبقاء عليهم، بسبب التوافقات السياسية”.
وأوضح أن “عضواً تابعاً لتيار الحكمة انبرى لضرب أحد أعضاء واثقون في مجلس النجف، بسبب رغبة الكتل المقربة من المحافظ في تغيير رئيس هيأة الاستثمار، فيما يريد الآخرون استبداله”.
على وقع الشتائم والصراخ والعراك، صوت مجلس محافظة النجف استضافة محافظ النجف الاشرف يوسف كناوي خلال الجلسة القادمة لبيان أسباب عدم ترشيح اسماء لمدراء الدوائر الجدد في المحافظة.
كما صوت المجلس بالموافقة على تمديد تعيين ( فراس فاضل حسن) في عمله لمدة خمس سنوات كنائب لرئيس هيأة استثمار النجف على أن تكون مدة التمديد من تاريخ ٢٠٢٣/٢/٢٦ . وكذلك الموافقة على تمديد عمل أعضاء مجلس إدارة استثمار النجف الاشرف لمدة ثلاثة أشهر ويتم تدقيق عملهم في الهيأة من قبل لجنة تشكل في مجلس المحافظة.

اترك تعليقاً