أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / المُمسك بتحكم المسيرة كالقابض على جمر ..هل سيكون انتقام مستعجل ؟

المُمسك بتحكم المسيرة كالقابض على جمر ..هل سيكون انتقام مستعجل ؟

فيينا / الخميس 01. 08 . 2024

وكالة السيمر الاخبارية

حماس الجماهير تريد الثأر الاني والعاجل، لما يتفوه به المعارضين والمتشمتين، وجماح الجنود لا يلجمه الا قادتهم، عيون حمراء بلون الثأر وبنادق بسواعد اذلت الكيان في طوفان الأقصى والوعد الصادق، مأتم الحزن ستنتهي اليوم او غداً كأقصى حد ومسيرات التشييع كذلك لتنطلق بعدها مُسيرات المقاومة وتجلب الثأر الموعود من قلب الكيان. 

ان تلعب المقاومة بجميع اوراقها سيكشف إمكاناتها للعدو مما سيقلل من تهديداتها في المستقبل كون الحرب لا تتوقف عند هذه المرحلة بل هي سجال وهذه احدى جولاتها، التنسيق العالي وتوحيد الجهود بالمنطقة سيوجع إسرائيل اكثر من أي وقت مضى اما انفراد القرار والعمل الغير المنسق لن يكون رداً بحجم الاستهداف الغاشم. 

وبالحديث عن هذا الملف دعا عضو ائتلاف النصر عقيل الرديني، المقاومة الإسلامية في المنطقة للتأني في الرد على العمليات الإسرائيلية التي استهدفت قادة كبار من المقاومة.  

ويقول الرديني في تصريح لوكالة/ المعلومة /، ان “حجم الرد يجب ان يكون بحجم الاستهداف الذي قامت به إسرائيل في المنطقة وما دون ذلك يعد كشف لإمكانيات المقاومة امام العدو الصهيوني”. مشيراً الى ان “على المقاومة ان توحد جهودها وتتأنى بالرد من اجل يكون قاسيا وعبرة للصهاينة”.  

ويتابع ان، “الدعوات الشعبية للرد على إسرائيل والأخذ بثأر الشهداء يعد حماس شعبي لا يتناسب مع العمل العسكري”، حاثاً الجماهير العراقية للخروج من اجل الضغط على الحكومة لأنهاء التواجد الأمريكي المتعاون مع الكيان الصهيوني في جميع هجماته “. 

المُمسك بتحكم المسيرة كالقابض على جمر ..هل سيكون انتقام مستعجل ؟
المُمسك بتحكم المسيرة كالقابض على جمر ..هل سيكون انتقام مستعجل ؟

أكد عضو تحالف الفتح علي الفتلاوي، ان محور المقاومة سيوجه ضربة شاملة لمصالح اميركا والكيان الصهيوني لافتا الى ان الانتهاكات في العراق ولبنان وايران كلها بدعم اميركي.  

ويقول الفتلاوي في تصريح لوكالة لـ/ المعلومة /، ان “محور المقاومة أفشل كل الثوابت الاميركية الشيطانية وسيعمل على اجهاض المشروع الصهيوني الخبيث في المنطقة” مشيرا الى ان ” كل الخيارات ستكون متاحة امام محور المقاومة”.  

ويضيف ان “محور المقاومة سيوجه ضربة شاملة لمصالح اميركا والكيان الصهيوني خلال الايام القادمة وهناك قدرة وإمكانية لردع الاميركي في العراق” لافتا الى ان ” رد محور المقاومة على الامريكان امر طبيعي”. 

ويوضح ان “الانتهاكات في العراق ولبنان وايران كلها بدعم اميركي” مبينا ان “الرد على هذه العدوان سيكون مدروس من قبل فصائل المقاومة”.  

وكان الحرس الثوري الايراني قد أكد أن الانتقام لدماء هنية سيكون قاسيًا على الكيان الصهيوني وتشترك به كتلة محور المقاومة الضخمة. 

اترك تعليقاً