أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / نشاطات المركز الثقافي للطفل العراقي (الفانوس السحري) : ختامها مسك

نشاطات المركز الثقافي للطفل العراقي (الفانوس السحري) : ختامها مسك

المركز الخبري لجريدة السيمر الإخبارية / الفانوس السحري / بغداد — جهد منظم ورائع لأطفال بعمر الورود انتظموا بدورة موسعة لمدة 3 أشهر أقيمت في المركز الثقافي للطفل العراقي في المنصور (الفانوس السحري) وكانت ثمرة هذا الجهد، حفل الختام الكبير الذي أقيم بالتعاون مع الوقف العلوي البكتاشي التركماني التركي، وبأشراف مباشر من الدكتور نوفل ابو رغيف مدير عام دار ثقافة الاطفال في يوم الاربعاء الماضي المصادف 9-9-2015.
وكان لنا في ختام الحفل لقاءات مع بعض ضيوف الحفل.
بداية حدثنا الدكتور نوفل ابو رغيف مدير عام دار ثقافة الاطفال قائلا:
فعاليتنا اليوم هي ثمرة جهد لأكثر من شهرين من المتابعة والتواصل مع مديرة المركز الثقافي للطفل السيدة زهرة الجبوري، مضيفا اعتقد ان ما قدم اليوم ليس بالشيء القليل في ظل الامكانيات المحدودة وهذا انجاز كبير بحد ذاته، واضاف نحن سعداء بما تحقق هذا اليوم، بينما يقف ابناؤنا من القوات المسلحة والحشد الشعبي بالدفاع عن الوطن يقف اطفالنا هنا ليثبتوا انهم جيل المستقبل، مؤكدا على استمرار مثل هذه الدورات والفعاليات التي تخدم الطفل العراقي.
فيما اضاف السيد اوزدمير اوزدمير، مدير منظمة الوقف العلوي البكتاشي التركماني التركي:
انا سعيد جدا بحضور هذا الاحتفال الذي كان متميزا ورائعا، مؤكدا على استمرار تعاونه مع المركز الثقافي للطفل، وشاكرا السيدة زهرة الجبوري مديرة المركز على هذا الجهد، وقال انه سيستمر بجلب المزيد من التبرعات لتشمل أكبر عدد ممكن من الايتام.
فيما قالت السيدة ابتهال الزيدي وزيرة المرأة السابقة:
هي جهود مباركة ليس فقط للاحتفالية وانما للدورة، مضيفة انها تابعت الدورة منذ البداية والتي تميزت بالتثقيف والتوعية والاهتمام الكبير بالطفولة العراقية مقدمة شكرها للدكتور نوفل ابو رغيف مدير عام الدار والسيدة زهرة الجبوري مديرة المركز وكافة العاملين في الدار.
فيما ابدت السيدة انعام العامري/ مؤسسة منظمة المرأة العراقية شكرها للقائمين بهذا الحفل وفي مقدمتهم الدكتور نوفل ابو رغيف والسيدة زهرة الجبوري على اهتمامهم بالأطفال وبالأخص الايتام ، مضيفة ان فقرات الحفل كانت جميلة ومعبرة .