الرئيسية / مقالات / رسالة الى ثوار اليمن : حرروا ارض اليمن من الغزو الخليجى وانقلوا ثورتكم الى اراضى الخليج

رسالة الى ثوار اليمن : حرروا ارض اليمن من الغزو الخليجى وانقلوا ثورتكم الى اراضى الخليج

زيدان القنائي / مصر

احد الزملاء كتب ماذا يريد ال سعود من شعب اليمن التعيس فى الواقع ال سعود وملوك الخليج لا يريدون اى شيء من اليمن سوى منع تحقيق النبؤات الشيعية بظهور ما يسمونه اليماني الذى سيتحالف مع على عبد الله صالح للاطاحة بحكام الخليج والمضحك ان اليماني الذى ينتظره اغبياء الخليج ظهر فعلا وهو الحوثيين انفسهم … الحوثيون وغيرهم من ابناء اليمن هم اهل اليمن الفعليين والفتنة الشيعية السنية افتعلتها السعودية داخل اليمن بواسطة داعش والقاعدة للحفاظ فقط على كراسى ملوك السعودية والامارات والبحرين لذا اقترح على كل القبائل اليمنية من حوثيين و سنّة وغيرهم التحالف مع بعضهم البعض لقتال ال سعود وطرد القوات العربية الخليجية من اليمن واعلان الحرب ضد قواتهم وقواعدهم العسكرية وقواتهم البرية والبحرية وقصفها بالصواريخ.
اعتقد ان الجميع متاكد الان من ان ال سعود وملوك الخليج هم من ينفق الاموال على الكتائب الارهابية بسوريا والعراق بهدف تفريغ الشرق الاوسط من الشيعة و الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى يسعى لتشكيل حلف عربى لمواجهة ايران ونصح السعوديين والامارات والكويت بشراء تكنولوجيا نووية من روسيا لمواجهة ايران والحوثيين بحجة التمدد الايرانى.
ان الهدف الرئيسى من اعلان الحرب على الحوثيين الشرفاء الذين يمثلون صوت الثورة اليمنية هو منع اندلاع اى ثورات شعبية داخل دول الخليج ومنع انتقال نموذج الثورة اليمنية الى ممالك ومشيخات الخليج المتهالكة ومنع سقوط تلك الانظمة العميلة.
الرجاء من كافة الاطراف المقاتلة فى سبيل الحق بالعراق واليمن ان تتوجه الى توجيه ضربات الى الاراضى السعودية بالتنسيق بين المقاتلين فى العراق واليمن لان ال سعود هم راس الافعى ودعموا الكثير من الفسدة من الرؤساء الفاسدين امثال حسنى مبارك وزين العابدين بن على ومنصور هادى والسيسى.
لابد من استدراج القوات البرية الخليجية الى عمق الاراضى اليمنية ووضع كماشة عسكرية حول القوات العربية الخليجية وتلقين تلك القوات الغازية درسا لا ينسونه الى الابد وتحويل الاراضى اليمنية الى مقبرة للغزاة من ال سعود واتباعهم الذين يقاتلون من اجل الشيطان ومن اجل اذلال الشعب اليمنى للحفاظ على مصالحهم فى اليمن باستمرار عملاءهم الخونة فى السيطرة على حكم اليمن وعلى راسهم منصور هادى واتباعه ممن سرقوا كل مقدرات الشعب اليمنى.
يا ايها الشعب اليمنى العظيم لا تنخدعوا بالشعارات الزائفة التى يرفعها ال سعود الغزة واتباعهم من ممالك الامارات والبحرين والقوات الغازية بتحرير ارض اليمن من الثوار الحوثيين فقد كان اجدر بال سعود عملاء امريكا تحرير جزيرتى صنافير وتيران اللتان تسيطر عليهم اسرائيل الى الان بدلا من القتال ضد المسلمين الثوار الحوثيين واتباعهم من انصار الحق والعدل والمساواة.
ان العدوان السعودى العربى على اليمن هدفه استمرار استعباد الشعب اليمنى بالعملاء الذين سرقوا ثروات اليمن ورفضوا اى شراكة بالحكم وكان اليمن عزبة او ولاية من ولايات ال سعود واتباعهم…….. لا تنحدعوا بالشعارات الزائفة التى يرفعها الغزو الخليجى لليمن بتحرير الارض لان الحوثيين جزء من الشعب اليمنى وجزؤء لا يتجزا من الثورة اليمنية فلماذا لم تقم تلك القوات العربية بتحرير الاقصى او الاراضى المحتلة لان الهدف الرئيسى من تشكيل التحالف العربى باليمن هو القضاء على الثورة اليمنية.
ان قوات التحالف الغازى الخليجى بقيادة ال سعود تستعين بتنظيم القاعدة وداعش والتنظيمات التكفيرية الارهابية لقتال انصار الثورة اليمنية وان القاعدة التى تمولها السعودية تقاتل الان داخل كل المحافظات اليمنية.
اطالب الكتائب المقاتلة داخل العراق واليمن بامطار السعودية والامارات والبحرين بالصواريخ وضرب عمق الاراضى السعودية بصواريخ متطورة وكذلك التمدد نحو المحافظات السعودية والاستيلاء على المحافظات السعودية لان السعودية تقوم اصلا بحرمان اخوتكم من العشائر العربية بالخليج من النفط ومن المناصب العليا التى تسيطر عليها عائلات الاستعباد التى اغتصبت الحكم داخل السعودية والكويت والبحرين.