الرئيسية / اخبار الفن / بعد رحيل الفنان سعيد طرابيك.. ننشر أشهر قصص الحب بين النجوم رغم فارق العمر الكبير
الفنان سعيد طرابيك وزوجيته ساره

بعد رحيل الفنان سعيد طرابيك.. ننشر أشهر قصص الحب بين النجوم رغم فارق العمر الكبير

متابعة المركز الخبري لجريدة السيمر الإخبارية / الاثنين 16 . 11 . 2015 — “ومن الحب ما قتل” هذه هى المقولة التى تنطلق على حالة الفنان القدير سعيد طرابيك الذى دفعه الحب للزواج من الفنانة الشابة سارة طارق رغم مشكلاته الصحية وضعف عضلة قلبه، ذلك الزواج الذى انتهى برحيله بعد مرور 85 يوما فقط، حيث دخل المستشفى وأجرى عملية تركيب دعامة فى القلب وظل فى العناية المركزة إلى أن رحل صباح اليوم الأحد.
ومن النماذج الأخرى التى جمعها الحب رغم فارق السن هو الفنان القدير عادل أدهم الذى تزوج من لمياء السحراوى ابنة الـ 17 عاما ومات بين أحضانها بعد أن لقب بأشهر عازب فى السينما المصرية إلا أن الحب جمع بينهما حيث طلبت يده بنفسها وعاشا سويا حتى الرحيل.
النجم القدير عبد الفتاح القصرى هو الآخر عاش قصة حب وتزوج من فتاة صغيرة فى السن إلا أن الأمر انتهى بمأساة حيث فقد بصره بسبب جحود زوجته الشابة، التى أجبرته على تطليقها، وتزويجها من صبى البقال، الذى ظل عبد الفتاح القصرى يرعاه لمدة طويلة ويكون شاهدا على العقد بينهما.
الفنان القدير سعيد صالح هو الآخر واحد من النجوم الكبار الذى وقع فى الحب من امرأة شابة حيث تزوج من الشابة شيماء فرغلى وظل معها إلى أن رحل عن عالمنا.

اليوم السابع المصرية