الرئيسية / الأخبار / داعش تعلن النفير العام وتبدأ بحفر الخنادق في تلعفر

داعش تعلن النفير العام وتبدأ بحفر الخنادق في تلعفر

متابعة السيمر / الجمعة 04 . 08 . 2017 — كشف مصدر محلي في محافظة نينوى، الجمعة، أن “داعش” الإجرامية اعلنت النفير العام بين صفوفها وبدأت بحفر الخنادق على اطراف القضاء في محاولة منها لمنع تقدم القوات الأمنية التي تستعد لاقتحام القضاء.
وقال المصدر إن ” داعش التكفيرية اعلنت النفير العام بين عناصرها والسكان الذين لازالوا متواجدين في قضاء تلعفر ، مبينا ان “عناصر داعش قاموا بتقسيم محاور القضاء بين الإجراميين الاجانب ومنعوا من قيام اي عنصر محلي من تولي زعامة المحاورة واناط المهمة للمهاجرين ونحى الانصار من مواقعهم”.
واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “اعلان النفير في صفوف داعش جاء بصورة غير معروفة حيث قام العناصر الإجرامية بإستخدام مساجد قضاء تلعفر باطلاق نداء (الله اكبر) والدعوة الى الحضور الى مقرات مجرمي داعش والمساجد لذلك الامر”.
وتابع المصدر، أن “داعش التكفيرية بدأت بحفر خنادق في مواقع متعددة مع اقتراب موعد تحرير قضاء تلعفر من قبل القوات المشتركة”، مشيراً الى ان “اعداد داعش الإجرامية في قضاء تلعفر من الاجانب يصل الى نحو 200 عنصر ويحملون جنسيات عربية وتركية واذرية ومغاربة وأجانب”.
يشار الى ان عناصر “داعش” مازالو يسيطرون على قضاء تلعفر الذي يعتبر آخر منطقة غير محررة في محافظة نينوى، فيما تستعد القوات الامنية المشتركة لاقتحامه وتحريره من سيطرة العناصر الإجرامية.

اترك تعليقاً