الرئيسية / الأخبار / يطلقون صرخات تحذيرية ويصدرون قوائم بأسماء بغية تحذير المطلوبين للهروب خارج العراق :: نائبة في ائتلاف المالكي تدعو العبادي الى اعلان قائمة الفاسدين

يطلقون صرخات تحذيرية ويصدرون قوائم بأسماء بغية تحذير المطلوبين للهروب خارج العراق :: نائبة في ائتلاف المالكي تدعو العبادي الى اعلان قائمة الفاسدين

السيمر / الأربعاء 29 . 11 . 2017 — دعت النائبة عن ائتلاف دولة القانون، نهلة الهبابي، اليوم الأربعاء، رئيس الوزراء حيدر العبادي الى اعلان قائمة الفاسدين التي استكملت.
وقالت الهبابي في حديث خصت به (بغداد اليوم)، ان “مكافحة الاٍرهاب تحتاج الى خطوات حقيقية وفعلية لا شعارات وصرخات، وفتح المجال للمفسدين للهروب الى خارج العراق”.
واكدت ان “على رئيس الوزراء او المتحدث باسمه ان يخرج ويتحدث للرأي العام عن طبيعة القائمة التي استكملت بشأن الفاسدين وعن أبرز المسؤولين المشمولين ليكون الناس على دراية وعلم بجدية الحكومة”.
واوضحت ان “عملية مكافحة الاٍرهاب تحتاج الى تعاون وتظافر للجهود بين جميع القوى السياسية للنيل من سراق المال العام وحقوق العراقيين”.
وأعلن النائب المقرب من رئيس الوزراء، حيدر العبادي، جاسم البياتي، في وقت سابق من اليوم الأربعاء، ان موعد انطلاق حملة مكافحة الفساد بداية العام الجديد.
وقال البياتي في حديث خَص به (بغداد اليوم)، ان “رئيس الوزراء عمل على قائمة المفسدين منذ عامين”، مبينا ان “الإسماء التي ذكرت في الاعلام لا حقيقة لها والقائمة تضمنت رؤساء الفساد فقط”.
وأضاف ان “الحملة ستنطلق بداية شهر كانون الثاني من عام ٢٠١٨، وسيعلن عن اسماء المطلوبين في ذات الوقت”.

اترك تعليقاً