الرئيسية / الأخبار / لولا وجود نقاط ضعف لديكم لما خفتم منه !! : الفتح يتوعد الحلبوسي بكشف ملفات تدينه.. “المشهد سيتغير بعد الانتخابات”

لولا وجود نقاط ضعف لديكم لما خفتم منه !! : الفتح يتوعد الحلبوسي بكشف ملفات تدينه.. “المشهد سيتغير بعد الانتخابات”

السيمر / فيينا / الأثنين 13 . 11 . 2023

كشف القيادي في تحالف الفتح علي حسين، اليوم الاثنين، عن تورط رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي بالعديد من الملفات التي تدينه، فيما اكد ان رئاسة البرلمان تتحمل جميع الإخفاقات والمخالفات بعدم إقرار القوانين خلال الفترة السابقة. 

وقال حسين، في حديث لوكالة / المعلومة /، إن “الوقت غير مناسب لإظهار الملفات التي تثبت تورط الحلبوسي، وسيتم الإعلان عنها بعد الانتخابات من اجل عدم الانجرار الى المعركة السياسية التي تسبق الانتخابات”، مشيرا الى ان “هنالك مزايدات واضحة بالعديد من القوانين، ابرزها محاولة اخراج المجرمين من السجون”. 

وتابع، ان “الامر وصل الى اقتراح تحويل المتهمين بقضايا الإرهاب الى المحاكم من اجل ادراجهم بمواد قانونية تسهل اخراجهم من السجون”، مؤكدا “تورط رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي بالعديد من الملفات التي تدينه بعد انتخابات مجالس المحافظات المقبلة”. 

واتم حسين حديثه ان “رئيس البرلمان محمد الحلبوسي يتحمل جميع الإخفاقات والمخالفات بعدم إقرار القوانين المهمة للشعب خلال الفترة السابقة”، مردفاً ان “الدورة النيابية الحالية شهدت شحة غير مسبوقة بإقرار القوانين المهمة التي تنتظرها العديد من فئات المجتمع”. 

ويواصل رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي استغلال المنصب البرلماني في الدعاية الانتخابية والمصالح الحزبية البحتة، تاركا خلفه العديد من القوانين والملفات التي تحتاج الى تشريع، خصوصا مع وصول اغلبها الى القراءة الأخيرة.

اترك تعليقاً