الرئيسية / الأخبار / حركة أنصارشباب ثورة 14 فبراير تندد وبشدة بإغتيال المجاهد الشهيد الحاج أبو تقوى السعيدي نائب عمليات حزام بغداد على يد الاحتلال الأمريكي

حركة أنصارشباب ثورة 14 فبراير تندد وبشدة بإغتيال المجاهد الشهيد الحاج أبو تقوى السعيدي نائب عمليات حزام بغداد على يد الاحتلال الأمريكي

السيمر / فيينا / الجمعة 05 . 01 . 2024

تلقت ” جريدة السيمر الاخبارية ” البيان التالي من ” حركة انصار ثورة 14 فبراير “، في البحرين:

بسم الله الرحمن الرحيم

(وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ.فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِمْ مِنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ. يَسْتَبْشِرُونَ بِنِعْمَةٍ مِنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ وَأَنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُؤْمِنِينَ) الآية 169-171 سورة آل عمران/صدق الله العلي العظيم.
تعرب حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير في البحرين عن تنديدها الشديد وبأشد العبارات لعميلة الإغتيال الآثمة التي نفذتها قوات الاحتلال الأمريكي في العراق والتي إستهدفت نائب عمليات حزام بغداد الذي إرتقى شهيداً مع مجموعة من منتسبي الحشد الشعبي إرتقوا شهداء.
وبأسف شديد فإن الطيران الأمريكي الحربي والمسير لا زال ينتهك السيادة العراقية ،وينفذ عمليات بحق معسكرات الحشد الشعبي والقوات الأمنية ومقرات فصائل المقاومة العراقية،مما يستدعي التحرك العاجل لوقف هذه الإنتهاكات السافرة والصارخة للسيادة العراقية.
كما نعزي ونبارك للحشد الشعبي وحركة النجباء وأمينها العام الشيخ أكرم الكعبي وسائر فصائل المقاومة الاسلامية العراقية بإستشهاد أبوتقوى،وإننا على ثقة تامة بأن المقاومة سوف ترد وبقوة على هذه الجريمة،وأملنا بأن يتحقق تحرير العراق من لوث الاحتلال الأمريكي بفضل إتحاد الشعب العراقي ومطالبته الجادة بتفكيك القواعد العسكرية الأمريكية وخروج كافة المستشارين الأمنيين والعسكريين من أرض العراق الطاهرة.
ونطالب وبقوة مجلس النواب العراقي أن يفعل قراره بخروج قوات الإحتلال بعد الاغتيال الآثم لقادة النصر الحاج قاسم سليماني وأبومهدي المهندس ورفاقهم،كما ونتمنى من الحكومة العراقية بأن تفعل قرار مجلس النواب تمهيداً لخروج آخر جندي أمريكي من أرض العراق وتتحقق سيادة العراق على أراضيه بإذن الله تعالى.
هذا وقد زفت قيادة حزام بغداد للحشد الشعبي الشهيد القائد المجاهد الحاج أبوتقوى السعيدي نائب عمليات حزام بغداد الذي إرتقى شهيدا إثر عدوان امركي غاشم.
هذا وقد أستشهد معاون قائد عمليات حزام بغداد بالحشد الشعبي الحاج مشتاق طالب السعيدي(أبو تقوى) ومرافقه وقادة آخرين بالحشد الشعبي بقصف امريكي غادر على مقر الدعم اللوجستي في العاصمة بغداد، حيث أفادت مصادر أمنية عراقية، اليوم الخميس، باستهداف صاروخي لمقر أمني تابع لحركة النجباء في شارع فلسطين بالعاصمة بغداد.
فيما قال مصدر في الحشد الشعبي، ان القصف الذي استهدف أحد مقارنا شرق بغداد نفذته طائرات يعتقد أنها أمريكية.
كما نقلت رويترز عن مصادر بالشرطة ومصادر طبية عراقية قولها “استشهاد اثنين على الأقل وإصابة 5 في غارة استهدفت مقرات لفصائل مقاومة شرقي بغداد”.
إن تواجد القوات الأمريكية في العراق أصبح يشكل خطراً على أمن العراق وسيادته ولابد للقيادات العراقية وجميع قواه الخيرة من إتخاذ قرار جاد وحاسم بطردها من العراق.

حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير
المنامة – البحرين الكبرى المحتلة
4 يناير 2024م

http://14febrayer.com/arabic/?com=item&id=12484

اترك تعليقاً