الرئيسية / مقالات / أيها المرتزقةٌ أنتم الأولى بها من الشيعة

أيها المرتزقةٌ أنتم الأولى بها من الشيعة

السيمر / فيينا / الخميس 18 . 01 . 2024

نعيم عاتي الهاشمي الخفاجي 

ابتلينا بكثرة أكاذيب الفيالق الإعلامية التابعة لدول البداوة، والتي تمتهن الكذب والتدليس والتضليل، يوميا نستمع إلى أكاذيب المحللين العربان، ونقرأ مئات المقالات لكتاب وصحفيين عربان، يكذبون بطرق منحطة، فهؤلاء يعرفون الحقيقة لكنهم ينكرونها ويتبعون أسلوب التغابي.

قضية فلسطين وغزة تخص العربان دون غيرهم، أهالي غزة عرب ومن أهل السُنة،  أنظمة العربان هم من باعوا فلسطين لصالح اليهود، مقابل يتم تنصيبهم ملوك ورؤساء وحكام على الدول العربية التي أنشأتها دول الاستعمار البريطاني والفرنسي على انقاظ ممالك الدولة العثمانية.

الدول العربية خلال القرن الماضي كانت تُقسم إلى أنظمة حكمها العسكر من خلال انقلابات عسكرية تبنوا الفكر الناصري والقومي والبعثي، وأطلقوا على انظمتهم في الأنظمة الجمهورية، وبتلك الحقبة الزمنية، كانت السيطرة على الجامعة العربية وعدم الانحياز والمؤتمر الإسلامي من قبل الأنظمة القومية والبعثية، بعد أفول الأنظمة الناصرية والبعثية سيطرت على الجامعة العربية والمؤتمر الإسلامي أنظمة البداوة الرجعية العربية صنيعة الاستعمار، لذلك نحن الآن نعيش بحقبة سيطرة أنظمة الرجعية العربية المرتبطة بدول الاستعمار.

قرار تصفية حماس قرار عربي قبل أن يكون قرار من نتنياهو، وكل مانراه من أكاذيب من الفيالق الإعلامية العربية، محاولات يائسة لحجب الحقيقة التي باتت واضحة بشكل جلي للغالبية الساحقة من أبناء الشعوب العربية.

فيالق دول الرجعية العربية من الكتاب والصحفيين والإعلاميين مهتمهم معاداة كل القوى العربية القليلة الباقية الرافضة للتطبيع المجاني، وهم بغالبيتهم من القوى الشيعية.

الدول العربية تحاول تشويه سمعة كل القوى الرافضة للتطبيع والمتعاطفة والداعمة للفلسطينيين، بمحاولة القول انهم يتبعون إلى ايران والفرس، طيب أنتم عرب، أنتم الأولى بوقف حرب غزة وتقنع وتقنعون نتنياهو يعطيكم دولة إلى الفلسطينيين، وتكفونا شركم وحقارتكم.

القوى الشيعية ورغم قلتهم، ولايوجد ولا رئيس دولة عربية شيعي من بين الدول ال ٢٢ دولة عربية، رغم النعيق والصراخ بسقوط اربع عواصم عربية، الشيعة بقلة عددهم، أعادة الكرامة للعرب، اول انتصار تحقق عام ٢٠٠٠ بجنوب لبنان وتم تحرير الجنوب والقضاء على دويلة أنطوان لحد تمت على ايادي المقاومة الشيعية اللبنانية، ولولا سلاح الشيعة في لبنان لما حصل لبنان على مياهه الإقليمية وفق اتفاقية ترسيم الحدود البحرية مابين اسرائيل ولبنان عام 2023، والان هناك محاورات لترسيم حدود لبنان البرية  مع إسرائيل، اتفاق ترسيم الحدود البحرية وقعه الرئيس المسيحي ورئيس الحكومة اللبناني السني، لولا سلاح المقاومة لما حصل لبنان على حدوده في المياه الاقليمية، وشعب لبنان في انتظار ترسيم الحدود البرية، والاتفاق آت لامحالة، وايضا يوقع عليه الرئيس المسيحي ورئيس الحكومة السني، لولا سلاح الشيعة لما استطاع لبنان حفظ سيادته على مياهه وعلى أراضيه.

اليمن بعد مؤامرة الربيع، دول الخليج قامت بدعم  حركة الإخوان ضد علي عبدالله صالح، رغم انه ممسوخ من طائفته الشيعية الزيدية، لكن يطلبوه بثأر مساندته إلى صدام الجرذ الهالك، لكن الربيع العربي باليمن ساعد بثورة شعبية في شمال اليمن انتهت بسيطرة الحوثيين وأبناء الشيعية الزيدية على اليمن الشمالي، مؤامرة دول الخليج ضد علي عبدالله صالح إرتدت عليهم.

مواقف الحوثيين ضد تبعية اليمن لدول الخليج ولدول  الاستعمار، الحوثيين يريدون  يمن غير تابع لدول الرجعية ولا مع الدول القومية والبعثية، وإنما يمن مستقل.

بسبب حرب غزة واستمرار عمليات الابادة، بعض الدول العربية وبعض القوى الشيعية المقاومة رفضت عمليات استمرار عملية قتل أبناء غزة، لذلك هناك بعض القوى اضطرت واجبرت بسبب مناظر القتل للدخول في حرب لاناقة لهم ولاجمل.

عملية قتل أبناء غزة يتم نقلها بالصورة والصوت وبشكل مباشر، لو قاتلين شعب غزة بدون نشر الصور بشكل مباشر لما رأيت عين ولا سمعت أذن، لكن عندما يتم نشر صور قتل الأطفال والنساء والعالم كله يشاهد مذبحة أهل غزة، بالتأكيد هذا الوضع والذي طال ودخلنا بالشهر الرابع، تورد تلك المناظر مشاعر لدى الكثير من القوى الرافضة للتطبيع، ولولا مناظر صور القتل،  لما قام أهل اليمن الشمالي  في التعرض إلى السفن التجارية التي تسلك البحر الأحمر المتجهة نحو موانئ اسرائيل، والهدف من ذلك أعلن عنه المتحدث العسكري للحكومة صنعاء، تقف حرب غزة تقف عمليات الجيش اليمني ضد السفن بالبحر الأحمر، يعني أصل المشكلة استمرار القصف على غزة.

امريكا وبريطانيا ارسلوا سفنهم للبحر الأحمر وباب المندب، حدث قصف متبادل، شنت القوات الجوية الأمريكية والبريطانية  هجمات على أراضي اليمن الشمالي ضمن مناطق الحوثيين، الحرب زادة من الصراع بالبحر الأحمر، بل وجعلت الكثير من أبناء اليمن الجنوبي يعلنوها وبصراحة انهم مع الحوثي.

اليمن شعبه شعب عنيد لايمكن ان يهاب أي قوة بالعالم، الهجمات سببت ارتفاع في اسعار الشحن العالمية، محلل من العربان يقول إن هجمات أمريكا وبريطانيا ضد الحوثيين تصب بمصلحة الصين ههههه شر البلية مايضحك، أقول إلى هذا الأحمق، الصين ليس من مصلحتها وجود صراعات بالخليج والبحر الاحمر، عندما أصبحت أمريكا المصدر الأول للبترول والغاز بالعالم، ولم تبقى سوى الصين والهند يستوردون بترول الخليج وايران والعراق وشمال أفريقيا وروسيا، عملت الصين وساطة على إيجاد  مصالحة سعودية ايرانية، وعملت تشجيع عمليات سلام لإنهاء حرب السعودية ضد اليمن.

من مصلحة الصين وجود استقرار بالخليج لأن الخليج مصدر الطاقة الأول  للصين، مضاف لذلك الصادرات الصينية إلى أوروبا تتم عبر البحر الأحمر إلى قناة السويس. 

لكن هذا المحلل المطي يقول  (أعتقد أن الصين أكبر المستفيدين منها، بل أكبر الموافقين عليها).

الاخ يحلل وفق اعتقادات وليس على وقائع، بل أن إشعال صراعات بالخليج تضر في مصالح  الصين والهند، أمريكا غير مهتمة إلى الخليج، لأن أمريكا باتت المصدر الأول للبترول والغاز بالعالم، وإذا كانت أمريكا تشتري نفط من العراق ودول الخليج بالوقت الحاضر، فهي تبيع هذه النفوط لدول أخرى وبأسعار أغلى والغاية أموال البترول لاتسلم إلى العراقيين ابدا، وعليهم التعاقد مع الشركات الأمريكية لشراء البضائع والمنتجات رغم انفهم، لأن الدولار الذي يدخل في البنوك الأمريكية لم ولن يخرج ابدا،لذلك يجبر العراقيين والسعوديين على التعاقد مع الشركات الأمريكية.

احداث غزة واشعال منطقة الخليج تقف ورائها مصالح لقوى دولية عظمى. وإلا لايوجد سبب لتازيم الاوضاع، لاتحتاج إرسال كل هذه الجيوش لمحاربة الحوثين، هناك تذمر شعبي عربي ضد الأنظمة العربية المطبعة، أصبح حكام العرب يخشون شعوبهم بسبب مايحدث في غزة من قتل، لذلك عسكرة البحر الأحمر تضر بمصالح الجميع ومنهم الصين والهند،  هذه ليست المرة الأولى التي يتم إشعال أزمات بالبحر الاحمر، سبق أن دعمت دول عظمى غربية إثيوبيا لغزو الصومال.

الفيالق الإعلامية لدول البداوة لايصدقون وجود قوى عربية ترفض الانبطاح، ويعتبرون أي قوى مقاومة بالقول،  انه لولا هؤلاء المقاومين  لما جاءت الدول العظمى وقامت بنكاح الأنظمة العربية ومصادرة اموالهم.

العجيب يتم وصف القوى المقاومة انهم ينتهجون نهج المقاومة ليس بقرار عربي وأنما بقرار ايراني ههههههه وأن القصف الأمريكي البريطاني إلى اليمن ليست تهديدا لليمن وحده، بل لكل الدول  الإقليمية، وأن الدول الاقليمية  سوف تحاول التدخل في الصراع الراهن فى غزة).

وينقص كلامه بالقول أن (  إيران عبر وكلائها، بل عبر كل المندوبين الذين قابلوا المبعوث الأمريكى فى لبنان، بتقديم كامل التعهدات بأنها لن تتدخل فى الصراع، أو الحرب الإسرائيلية على غزة عبر جبهتى سوريا، ولبنان).

ويقول إن سوريا تبرأت من الحوثيين بسبب اشعالهم حرب البحر الاحمر، كلام مجرد هراء لا اكثر، هؤلاء يطبقون قصة شيخ سني زار قبر حجر بن عدي الكندي وهو يبكي سأله الشيخ الدكتور محمد التيجاني عن سبب بكائه، قال له سيدنا حجر بن عدي قتله سيدنا معاوية ههههه واثنينهم رضي الله عنهم وأرضاهم ههههه، مانراه صراع تقف خلفه دول عظمى، الذي يريد إيقاف كل هذه الصراعات بالبحر الأحمر ليعمل على إيقاف حرب غزة، عندما تقف حرب غزة تتوقف كل الأعمال الحربية في البحر الأحمر وباب المندب، ويعم السلام والامن والاستقرار.

لايمكن إلى إسرائيل القضاء على كل شعب فلسطين من خلال حرب غزة، حتى لو تم قتل كل أهالي غزة، تبقى مطالب الشعب الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة، وعلى إسرائيل إعطاء الفلسطينيين جزء من أراضيهم في غزة وفي الضفة ويخلصونا ويخلصون أنفسهم، الحروب لم ولن تجدي نفعاً، اقول الى فيالق اعلام العربان،  بابا مالنا شغل اذا نتنياهو ينكح ملوك ورؤساء العرب خليه براحته، أرجوكم اكفونا شركم، هسه نتنياهو نكح ملوك ورؤساء العرب، يفترض يعطي الفلسطينيين دولة ولو على أراضي مدينة صغيرة ولتكن  قضاء رفح   بغزة وقرية من قرى جنين  في الضفة الغربية، وليسدوا  هذا الباب الذي نعل والد والدينا، ولكم مضى من عمري ستين سنة ونحن بلغوة تحرير فلسطين، من قبل أمة عربية منكوحة، اقسم بالله اذا نتنياهو أعطى قضاء صغير وقرية للفلسطينين في إقامة دولتهم والقيادة الفلسطينية تقبل بذلك، عندها الشيعة وغيرهم لم ولن يتدخلوا، بظل وجود دولة وشعب فلسطيني قبل بحل الدولتين، الشيعة أرواح أبنائهم ليست رخيصة، لكن مافعله عرفات خيره له وشره وعاره على جميع العرب والمسلمين، بلوة ومصيبه حلت بنا، الف لعنة بقبر عرفات الذي ذهب لاتفاق سلام دون ان ينشر قوات دولية ويخلصنا، ذهب عرفات دون تم يستشير احد وهذه هب النتيجة  اخواني لاتلومني عندما اضحك ثقوا ضحكتي مثل رقصة الطير المذبوح، المشاهد للطير يرقص وفي الحقيقة روحه تريد تطلع من جسده ومشتعل  جد جده، لايمكن لأي بشر يضحك على مناظر قتل الأطفال والنساء، وخاصة انا من قوى اليسار نطالب بوجود سلام دائم بعيداً عم الكراهية.

وليعلم حبيب أنظمة الدول الخليجية  نتنياهو أن فلسطين هى القضية الحيوية والمحورية الأولى لدى العرب والمسلمين الغير مطبعين، لذلك يجب  اخذ الاعتبار بضرورة القبول بحل الدولتين، حتى لو اقنعت يانتنياهو  الفلسطينيبن في اعطائهم دولة على أرض قضاء صغير في الضفة الغربية وقرية بقطاع غزة.

مشكلة الفيالق الإعلامية لدول البداوة يلقون سبب تخاذلهم وجبنهم وقبول القوى العظمى في أن تنكحهم، بالقول( أن الغرب كله بشقيه الأمريكى والأوروبى، والصين، وروسيا، والهند، بل كل القوى على المسرح العالمى عند الحرب، أو الجد كلها تقف مع إسرائيل ضد الشعب الشقيق المضطهد، والمظلوم، ولهذا فإن قضية فلسطين تحتاج إلى الشفافية الكاملة).

اضحك منكم جميعا

بكل الأحوال صلافة الفيالق الإعلامية لدول البداوة من دول الرجعية العربية صنيعة الاستعمار، مثل صلافة  شخص سواء كان ذكر أو أنثى يمارسون معه اللواط أو الزنا بالقوة وبالإكراه وهو يملك مقومات القوة لكنه جبان قَبل أن ينكحوه، ولسانه طويل يتحدث عن البطولة والشجاعة.

بلا شك  الممر الملاحى فى البحر الأحمر، وعائدات بترول العرب وحتى وأن باعوها للصين، بالهجة العراقية يسمون عائدات الأموال بالدَخَل، هذا الدَخل  جداً  مهما لأمريكا والغرب، سناتور امريكي بعد أحداث سبتمبر قال العرب لايستحقون التمتع في أموال البترول، لابد أن نأخذها منهم، وكذلك ترامب قالها بعد ان سخر من أبقار الخليج، يقول قلت إلى الملك ياملك ادفعوا لنا الاموال، يقول قال لي الملك، انت اول رئيس يطلب مني اموال، يقول ترامب وهو يضحك وسط تصفيق انصاره، يقول قلت له ياملك لأنهم أغبياء هههههه، نعم الممر البحري واموال البترول مثل مايقول هذا الكاتب المرتزق( ممر البحر الأحمر أكثر من ضحايا غزة، وأطفالها)، ويضيف هذا المهتوك بالقول(  وتركوا لنا المحكمة الدولية فقط لكى نحلم ولا نفقد الأمل).

ههههه يامهتوك وهل انت يا جبان وحكوماتكم العربية استطاعوا أن يقيموا دعوى قضائية في محكمة لاهاي، ام أن من أقام الدعوى أمام محكمة لاهاي هم حكومة جنوب افريقيا، الحمد لله حكومة جنوب إفريقيا لم يكونوا لا عرب ولا مسلمين، فمن انتم ويتركون لكم المحكمة الدولية، حتى المحكمة الدولية، ليس للعرب فضل بها، إنما الفضل والشجاعة تعود لدولة أفريقية ولم يكونوا لا عرب ولا مسلمين.

18/1/2024

اترك تعليقاً