الرئيسية / مقالات / الأخطبوط جاء بعد أن نكحتكم الأمم

الأخطبوط جاء بعد أن نكحتكم الأمم

السيمر / فيينا / الأربعاء 24 . 01 . 2024

نعيم عاتي الهاشمي الخفاجي

المتابع لما تكتبه الفيالق الإعلامية البدوية حول أحداث غزة والحرب الإرهابية في سوريا، يجد أن الفيالق الإعلامية يغمرهم السعادة والفرح بما يحدث في غزة وسوريا والبحر الأحمر وافغانستان والصومال ونيجيريا، بحجة تمدد ايران، وأن لدى إيران أخطبوط، محاولات رخيصة للاساءة للقوى الشيعية الرافضة للتطبيع المجاني.

ماحدث في سوريا صراع دولي يستهدف تصفية النفوذ الروسي في سوريا والشرق الاوسط، لو كان النظام السوري حليف للغرب ومطبع لما تم حرق سوريا وتدميرها، واحتلال أراضي كثيرة منها بكذبة محاربة داعش الذي صنعته نفس الدول العظمى التي تدعي محاربته.

الغارات الجوية الإسرائيلية في سوريا تستهدف الضغط على النظام في سوريا ليقبل في التطبيع عندها تنتهي عمليات القصف ويتم التوقف عن حماية المناطق التي تتواجد بها المجاميع الإرهابية من قبل جيوش الناتو أو الجيش التركي.

استهداف مواقع يتواجد بها مستشارين إيرانيين في سوريا هي ضمن الحرب على سوريا، اغتيال قيادات هنا وهناك لاتؤثر على سير العمليات، يتم اغتيال مستشار أو ضابط يحل محله العشرات، لذلك القضية ليست في الاغتيالات والقصف المتبادل، بالتأكيد الأطراف الاخرى أيضا لديهم طرق مشابهة بالرد.

جزء كبير من الشعب السوري مع الدولة السورية، ولبنان تحكمه الطوائف توجد الطائفة الشيعية لها خصوصية يرفضون التطبيع دون وجود دولة فلسطينية على ارض حزيران عام ١٩٦٧ وكذلك الانسحاب من ماتبقى من الأراضي البرية التي لازالت محتلة من قبل الجيش الاسرائيلي.

وصلت الخسة والنذالة والحقارة في كتاب مهتوكين لايعرفون معنى الرجولة يسمون كل قوى ترفض التطبيع المجاني بالقول انهم وكلاء واخطبوط إلى إيران، اعلموا ليس كل العرب مثلكم مطبعين ومنبطحين ويقبلون أن ينكحهم نتنياهو.

في الحقيقة أن نتنياهو مفيد للعربان فهو يعاملهم في القندرة، هرولوا للتطبيع المجاني وهو يقابلهم برفض حل الدولتين، اذا لايوجد حل الدولتين فعلى اي شيء طبعتم، اذن القوى التي ترفض التطبيع المجاني قبل وجود دولة فلسطينية على أراضي عام ١٩٦٧ اكثر شرف وغيرة منكم يا اراذل بدو الخليج.

المبالغة في تضخيم الوجود الإيراني في سوريا، ناجم عن خلفيات مذهبية وهابية بدوية تكفيرية، الوجود الإيراني ليس بديل عن الدولة السورية والشعب السوري، مراكز معينة تستهدف بها مايسمونهم ضباط ارتباط، واجبهم نقل الرسائل، ومع دخول تقنية الاتصالات الحديثة يمكن الاستغناء عن هذه المراكز من خلال فتح مواقع إلكترونية تحل محل ضباط الارتباط، يمكن إلى إيران غلق كل مراكز ضباط الارتباط في سوريا ولا يؤثر ذلك على قوة الجيش السوري، بل يزداد الجيش السوري قوة.

الفيالق الإعلامية البدوية تصف القصف الذي يطال مواقع إيرانية في دمشق بأنها تقليم أذرع طهران ولجم طموحاتها التي لا تشبع حسب وصفهم.

مشكلة بدو الخليج، عندما يرون مشاركة الشيعة في الحكم في لبنان توسع إيراني، يرون مشاركة الشيعة مع السنة والأكراد بالعراق توسع إيراني، مشاركة شيعة اليمن الشمالي وهم الغالبية بحكم العاصمة صنعاء توسع إيراني، مطالبة شعب البحرين بتحويل نظام الحكم إلى ملكي دستوري ويبقى الملك وأبنائه ملوك أسوة بملوك الدنمارك وبريطانيا توسع إيراني، جماعة في نيجيريا يتركون الوثنية ويدخلون الإسلام وفق مذهب الشيعة يعتبرون ذلك توسع إيراني.

مهازل لها اول وليس لها نهاية، لبنان تحكمه المحاصصة، لولا وجود سلاح الشيعة لما حصل لبنان على سيادته على مياهه الاقليمية، وسوف يتم ترسيم الحدود البرية اللبنانية قريباً بفضل سلاح الشيعة وليس بفضل التطبيع المجاني.

امس قرأت أخبار بمواقع إلكترونية، بموقع الجزيرة نت، أن نتنياهو عرض مقترح في نقل سكان غزة الفلسطينيين للسكن في جزيرة صناعية في البحر هههههه وكل عقل المهتوكين العربان أن تطبيعهم يقيم دولة فلسطينية مستقلة ههههه مواقف نتنياهو مع العربان بالقندرة مناسب ويليق بهم، هؤلاء مشكلتهم هم قابلين بهذا الذل، وأصبح هؤلاء المخانيث ينظرون للقوى الشيعية المقاومة الرافضة للتطبيع المجاني قبل إقامة دولة فلسطينية على أرض عام ١٩٦٧ مثل نظرة قوم لوط إلى نبي الله لوط ع وانصاره، بالقول اطردوا آل لوط من قريتكم إنهم أناس يتطهرون، هههه اطردوا الشيعة انهم ناس يرفضون التطبيع المجاني والانبطاح هذا هو لسان العربان تجاه الشيعة.

في استطاعة أمريكا والغرب وساسة إسرائيل القبول بسلام يعطي الفلسطينيين ولو جزء من حقهم بإقامة دولة فلسطينية منزوعة السلاح عندها يعم السلام في كل المنطقة، ولو اليوم يتم إيقاف حرب إبادة غزة تنتهي مظاهر التصعيد في البحر الأحمر ومع لبنان وفي العراق…..الخ.

يقول أحد الكتاب السعوديين أن،( هجوم «حماس» في أكتوبر على إسرائيل كان أكبر من المألوف في عملياتها، ومن الضخامة اعتبرته إسرائيل تهديداً لكيانها).

والنتيجة انتم طبعتم بحجة حصول الفلسطينيبن على دولة مستقلة، أين ذهب تطبيعكم، وما هو قيمته، هل احترمكم نتنياهو وقبل بحل الدولتين، ام قام بنكحكم  احترم عقول الناس عندما تكتب مقال ياسفيه.

هجمات الحوثي واضحة هو لم يستهدف كل خطوط الملاحة الدولية في البحر الأحمر، بل ضد السفن المتجهة إلى إسرائيل إلى أن تقف حرب غزة وينتهي التصعيد، لماذا تكذبون وتدلسون الحقيقة، من سوء حظ الشرفاء من العرب وبالذات الشيعة انهم يخاطرون بأنفسهم من أجل إيقاف مذبحة شعب غزة العربي السُني بظل وجود ٢٢ دولة عربية كل الملوك والرؤساء من اهل السنة، وعجزتم أنتم ومعكم ٣٤ دولة اسلامية سنية على وقف حرب غزة، تركيا اكبر دولة سنية وزعيمها مرجع روحي لكل الحركات الاخوانية ومنهم منظمة حماس، تربطه علاقات متميزة مع نتنياهو لم يستطيع يستغل علاقاته التجارية مع إسرائيل لوقف حرب غزة، بل زاد من صادرات بلاده التجارية إلى اسرائيل، لو كان بيدي القرار الشيعي لما وقفت مع الفلسطينيين ولا مع غيرهم، أنتم أمة منكوحة ذليله اراذل جبناء حقراء، لا يمكن إلى الشيعة أن يعيدوا إليكم شرفكم المباح لكل من هب ودب لينكحكم.

النكاح تحدث به الله عز وجل بالقرآن الكريم وليس مصطلح انا مخترعة.

يقول هذا المعتوه، لجوء باكستان إلى استخدام قواتها الجوية والصاروخية ضد الأراضي الإيرانية تطور خطير لا يزال غامضاً، لماذا وإلى أين سيتَّجه؟ باكستان وإيران تشتركان في رفض النشاطات الانفصالية لبلوشيستان، وكان بين البلدين تعاونٌ امتدَّ لسنوات ضد الانفصاليين.

هههههه نعم هذا القصف الباكستاني استهدف عناصر باكستانية بلوشية معارضة، القصف نتيجة حتمية، لأن رئيس الحكومة الباكستاني مقبل على انتخابات والمعارضة تستغل السيادة لزيادة الناقمين عليه، لذلك الحكومة الباكستانية ردت ليس في قصف معسكرات الجيش الايراني وإنما بقصف مقرات بلوشية انفصالية، الطرفين الإيراني والباكستاني قصف مقرات معارضة إذن هذا نوع من أنواع التعاون.

من خسة الزمان، يتحدث المهتوكين العربان عن القوى الشيعية الشريفة التي رفضت التطبيع المجاني قبل حل عادل للفلسطينيين، وكأن القوى الشيعية، غرباء، أو قوى فوق شعوبهم أو انهم خارجين أو طارئين على مجتمعاتهم، الحقيقة أنهم جزء لا يتجزأ من شعوبهم وفي طليعتها وتجريدهم من الانتماء الوطني والقومي سردية مصدرها من ناكحي أمة العربان.

‏وللأسف لا زال النظام الرسمي العربي يمارس الكذب بعد أن تجاوز مستوى الخيانة حيث فقد إنسانيته وصمت عن إراقة دم أبنائه، تم تدمير ١٠٠٠ مسجد سني بغزة، تصوروا تم تفجير مسجد في الموصل فخخه الدواعش رأينا كيف شق العربان ملابسهم وحثو على رؤوسهم التراب يا للهول الشيعة دمروا مسجد سني بينما رأينا مساجدهم سحقت بالأرضى من قبل الطيران الحربي الإسرائيلي وديست باقدام وبساطيل قوات المشاة الجيش الاسرائيلي، والعربان صامتون، ولازال المهتوكين العربان يعرضون التطبيع ويستجدون السلام مع سياسي متطرف يرفض بشكل تام القبول بحل الدولتين، بل يوم أمس نتنياهو عرض تسكين أهالي غزة بجزيرة صناعية في البحر .

لم أجد أمة رذيلة جبانة في التاريخ البشري مثل أمة العربان، وصدق قول رسول الله ص عندما قال تتداعى عليكم الأمم كآكلة لقصاعها،

عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال: يوشك الأمم أن تداعى عليكم كما تداعى الأكلة إلى قصعتها، فقال قائل: ومن قلة نحن يومئذ؟ قال: بل أنتم يومئذ كثير ولكنكم غثاء كغثاء السيل، ولينزعن الله من صدور عدوكم المهابة منكم، وليقذفن الله في قلوبكم الوهن، فقال قائل يا رسول الله: وما الوهن؟ قال حب الدنيا وكراهية الموت” رواه أحمد وأبو داود واللفظ له، وقال الهيثمي في المجمع وإسناد أحمد جيد.

الحديث صحيح، بشهادة علماء أهل السنة، وتحقق المصداق الفعلي على الأرض بزماننا هذا، خلال حواراتي مع العربان حول الأمور المذهبية، تجد مشايخ الوهابية ليل نهار يحاولون اضلال عامة الناس من خلال الكذب على الله عز وجل وعلى رسوله محمد ص، تارة يثيرون شبهة لاتصمد أمام الدليل والبرهان حول أحقية واعلمية وافضلية الإمام علي ع في تولي الخلافة، عندما يتم إسقاط اكاذيبهم بنصوص قرآنية وأحاديث نبوية، تراهم يقولون نريد آية قرآنية تشير إلى اسم الإمام علي بن أبي طالب ع في الخلافة بشكل صريح ههههه اقول الى هؤلاء العربان اتريدون أن تعلمون الله عز وجل كيف ينزل آياته، وصدق قول الله عز وجل،

﴿ قُلْ أَتُعَلِّمُونَ اللَّهَ بِدِينِكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ ۚ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ﴾
[ سورة الحجرات آية 16].
أمة العربان خانعة تمتاز بالحقارة والتطرف والتعصب، بسبب تعصبهم إلى رموز بشرية وصلت بهم الحالة يخطئون رسول الله ص ويكذبون على الله عز وجل، بل ويريدون أن يعلمون الله عز وجل من يختار ههههه الف ألف مبروك أيها العربان على نكاحكم وحلبكم ويضربكم مليون مرض.
في الختام نصيحة لله إلى القوى الشيعية ياجماعة الخير دعوا العربان وشأنهم، أمة العرب ذليلة مهتوكة، لا يمكن لكم إعادة الشرف لهم، أيها الساسة الشيعة فكروا في ناسكم واهلكم والف طز ولعنة على العربان المنبطحين فاقدي الشرف حتى البهائم نكحت رجالهم ونسائهم، والله والله سائح إيطالي في عام ٢٠٠٧ في إحدى دول شمال إفريقيا العربية تصوروا احضر نسوة عربيات لينكحهن صديقه الحيوان الأليف الكلب هههه فتشوا عن تلك الحادثة في الحجية الثقة غوغل وتجدون صدق كلامي، اقول لقيادات الشيعة خير الأمور أوسطها، قمتم بما فيه الكفاية، موقفكم شاهده العدو قبل الصديق، لذلك عليكم أن لاتكونوا حماسيين أكثر من القيادي الفلسطيني أسامة حمدان أو الرفيق خالد مشعل، واجب العربان والمسلمين السُنة نصرة أهلهم بغزة، وليس واجب الشيعة، خير الأمور اوسطها خالص تحياتي وتقديري لكل إنسان فاهم يعي خطورة مايخطط له الأعداء.

24/1/2024

اترك تعليقاً