الرئيسية / مقالات / حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير تدين الجريمة النكراء للإحتلال الأمريكي بإستهدافه القوات الأمنية والحشد الشعبي وتجدد دعوتها للحكومة العراقية بالإسراع في إنهاء تواجد جميع القوات الأجنبية المحتلة في العراق

حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير تدين الجريمة النكراء للإحتلال الأمريكي بإستهدافه القوات الأمنية والحشد الشعبي وتجدد دعوتها للحكومة العراقية بالإسراع في إنهاء تواجد جميع القوات الأجنبية المحتلة في العراق

السيمر / فيينا / الأربعاء 24 . 01 . 2024

تلقت ” جريدة السيمر الاخبارية ” البيان التالي من حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير تدين الجريمة النكراء للإحتلال الأمريكي بإستهدافه القوات الأمنية والحشد الشعبي ..

بسم الله الرحمن الرحيم

(﴿قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ﴾ الآية 14/سورة التوبة/صدق الله العلي العظيم.

تعرب حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير في البحرين مرة أخرى عن إدانتها الشديدة للجريمة النكراء التي إقترفتها القوات الأمريكية المعتدية والمحتلة،بإستهدافها للقوات الأمنية العراقية المتمثلة بقطعات الحشد الشعبي في كلٍ من القائم وجرف النصرومعبر طريبيل على الحدود الأردنية،وتجدد دعوتها للحكومة العراقية بضرورة الإسراع في إجلاء كافة القوات الأجنبية المحتلة،وعلى رأسها الإحتلال الأمريكي،وتفكيك جميع قواعده العسكرية في العراق.

إن عدوان الإحتلال الأمريكي وغاراته التي إستهدفت الكلية العسكرية داخل جرف النصر ومقر عمليات شمال محافظة بابل،ومقرات الحشد الشعبي في منطقة القائم الحدودية في محافظة الأنبار،فجر اليوم الأربعاء،والتي أسفرت عن سقوط شهداء وجرحى بين مقاتلي الحشد الشعبي،والتي إعتبرها وزير الدفاع الأمريكي الصهيوني لويد أوستن”رداً على الهجمات ضد القوات الأمريكية وقوات التحالف في العراق وسوريا” ، إنما هي إعلان حرب على الشعب العراقي وحشده وسيادة العراق وأمنه وإستقلاله،وإنتهاك صارخ للقانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة.

إننا نرى بأن سيادة العراق وأمنه وإستقراره خط أحمر،وعلى الإحتلال الأمريكي أن يفهم بأن الشعب العراقي الشقيق يرفض الوجود العسكري والاحتلال الأمريكي في العراق،وهوعازم بإرادة حكومته وقواته المسلحة وفصائل المقاومة الشريفة على إخراج قوات التحالف الدولي من العراق.

كما نؤكد على أن العراق بلد مستقل وذا سيادة ولن يسمح للإحتلال الأمريكي ولأي كائن كان بإنتهاك سيادته وتدنيسها وسفك دماء أبنائه في الحشد الشعبي والقوات المسلحة.

إن تحرك الحكومة العراقية ومجلس النواب العراقي بات ضرورة قصوى ومطالب شعبية لإنهاء تواجد جميع القوات الأجنبية في العراق،فالشعب العراقي وقياداته ورموزه طالبوا ولا زالوا يطالبون بالتحرك الفوري لإنهاء تواجد جميع القوات الأجنبية،التي تشكل خطراً كبيراً على أمن وسلامة العراقيين.

إن حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير في البحرين تعلن عن دعمها الكامل للمقاومة الشريفة وما تقوم به من عمليات قتالية ضد الإحتلال الأمريكي في سوريا والعراق،وضد كيان الإحتلال الصهيوني الغاصب،وهاهي اليوم ومع سائر فصائل المقاومة في فلسطين ولبنان وسوريا واليمن في حرب مفتوحة،وإن المقاومة الاسلامية في العراق،هي التي تفرض كيف ومتى وأين سيكون ردها حول العدوان الأميركي بحق مقرات الحشد الشعبي في العراق.

كما أن فصائل المقاومة العراقية لن تنثني ولن تتوقف عن إستهداف قواعد الإحتلال الأمريكي حتى تتحقق مطالبها المشروعة بإنهاء الإحتلال الأمريكي ووقف العدوان الصهيوأمريكي الصليبي على قطاع غزة.

إن فصائل المقاومة الاسلامية الشريفة في العراق ماضية في هذا الخط والمواجهة حتى خروج المحتل الأميركي من الأراضي العراقية،وكذلك فك الخناق عن الشعب الفلسطيني في غزة وفي فلسطين بأكملها،وإننا على يقين بأنه لن تكون هناك أي مساومات أو مفاوضات حول وقف إستهداف قواعد الاحتلال الأميركية اذا لم تتحقق هذه المطالب،وإن المقاومة العراقية ستستمر باستهداف الكيان الصهيوني.

وأخيراً فإننا مرة أخرى نجدد دعمنا الكامل لمجاهدي المقاومة العراقية الشريفة التي وفي ظل العدوان الأمريكي الغاشم والذي إستهدف القوات الأمنية والحشد الشعبي في عدد من مناطق العراق ،بدأوا المرحلة الثانية من عملياتهم المتضمنة إطباق الحصار على الملاحة البحرية الإسرائيلية في البحر المتوسط،وإخراج موانئ كيان الاحتلال الصهيوني اللقيط عن الخدمة،وإننا على ثقة تامة بأن هذه العمليات ستستمر حتى فك الحصار عن غزة،ووقف جرائم الحرب ومجازر الإبادة الجماعية لكيان الإحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة.

ونسأل الله العلي القدير أن يتغمد روح الشهيد السعيد الذي إرتقى شهيداً على طريق القدس بفعل الإجرام الأمريكي بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته،ويمنّ على الجرحى بالشفاء العاجل.

حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير

المنامة – البحرين الكبرى المحتلة

الأربعاء 24 يناير 2024م

الجريدة غير مسؤولة عما ينشر فيها من مواد واخبار ومقالات

اترك تعليقاً