الرئيسية / تقارير صحفية وسياسية / فيديو خاص: آخر اخبار المسيرات الايرانية في سماء العراق!!

فيديو خاص: آخر اخبار المسيرات الايرانية في سماء العراق!!

فيينا / الأحد 14. 04 . 2024

وكالة السيمر الاخبارية

أفاد مكتب قناة العالم الاخبارية في بغداد بأنه تم رصد الطائرات المسيرة الايرانية في اجواء عدة محافظات عراقية في طريقها الى الاراضي المحتلة من بينها اربيل والسليمانية وبابل والمحافظات الجنوبية، مشيرا الى أنها من طراز شاهد-136 وآرش-2.

واضاف مدير مكتب العالم ان ادارة المطارات في كردستان أعلنت إغلاق المجال الجوي في كردستان امام الحركة الجوية، وبعدها تم اعلان اغلاق الاجواء العراقية بشكل تام امام حركة الملاحة الجوية.

وتابع: حسب التقديرات العسكرية فان هذه المسيرات تعبر الان الاجواء العراقية باتجاه فلسطين المحتلة وستصل اليها بعد الساعة الثانية من بعد منتصف الليل، وفي تلك الدقائق ستطلق القوات الايرانية صواريخها البالستية باتجاه الكيان الصهيوني.

واشار مدير مكتب العالم الى انه لم يصدر اي بيان رسمي من العراق بهذا الخصوص، لكن من الواضح ان هناك تضامنا وتعاطفا شعبيا مع الجمهورية الاسلامية باعتباره ردا على جرائم الكيان واستهداف القنصلية الايرانية في دمشق.

واوضح ان فصائل المقاومة العراقية اصدرت الجمعة بيانا حذرت فيه بوضوح من ان اي حماقة قد يرتكبها الكيان الصهيوني او الولايات المتحدة ضد محور المقاومة وضد العراق او اي دولة من محور المقاومة فان يد المقاومة العراقية ستكون طويلة في الرد على ذلك بالطريقة المناسبة.

للمزيد شاهد الفيديو المرفق …

المصدر / متابعة خبرية

اترك تعليقاً