الرئيسية / رياضة / بالصور.. المنتخب الوطني يقهر فيتنام وهدية أردنية ثمينة للعراق

بالصور.. المنتخب الوطني يقهر فيتنام وهدية أردنية ثمينة للعراق

فيينا / الثلاثاء 11 . 06 . 2024

وكالة السيمر الاخبارية

فاز المنتخب الوطني على فيتنام 3-1 مساء اليوم الثلاثاء ضمن الجولةِ السادسة والأخيرة من منافساتِ المجموعة السادسة للتصفيات الآسيويّة المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027.

تأهل المنتخب العراقي، اليوم الثلاثاء، بشكل رسمي إلى المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم 2026، وتصفيات كأس آسيا 2027، بعد تغلبه على المنتخب الفيتنامي بنتيجة 3-1.

المنتخب العراقي تأهل بالعلامة الكاملة إلى المرحلة النهائية بعد فوزه على منتخبات إندونيسيا، الفلبين، فيتنام، ذهاباً وإياباً.

وتأهل المنتخب العراقي إلى جانب منتخبات (قطر، اليابان، كوريا الجنوبية، عمان، إيران، أوزبكستان، السعودية، الأردن، الإمارات، البحرين، استراليا، فلسطين، الصين، كوريا الشمالية، إندونيسيا، الكويت، قيرغزستان).

ومن المؤمل أن تقام قرعة التصفيات النهائية في الـ27 من الشهر الحالي، حيث ستوزع الفرق على 3 مجاميع، تضم كل مجموعة 6 فرق، تتنافس على التأهل إلى كأس العالم.

وتأهل العراق الى الدور الحاسم من التصفيات المئهلة للمونديال دون أي خسارة.
في المقابل قدم منتخب الأردن هديثة ثمينة للعراق بعد فوزه على السعودية بذات التصفيات 2-1، ليضع المنتخب الوطني في المستوى الثاني بدلاً من المستوى الثالث في قرعة الدور الحاسم للتصفيات الآسوية المؤهلة الى كأس العالم.

اترك تعليقاً