أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / وهم الدول الكبرى بان.. وكلمة المقاومة برهان

وهم الدول الكبرى بان.. وكلمة المقاومة برهان

فيينا / الأربعاء 28. 08 . 2024

وكالة السيمر الاخبارية

عرفت اسرائيل وامريكا مؤخراً حجم الردود التي تقوم بها المقاومة الاسلامية وامكانية صواريخها التي كبدتهم خسائر جسيمة في الاونة الاخير، فضلاً عن كشف زيف ووهم الدول العظمى حسب ادعائهم، بات الجميع اليوم يعلم ضعف دول كان يعتقد انها كبيرة وقوة المقاومة وتنسيقها.

القبة الحديدية لم تنفعهم والبارجات اغرقت بسواعد اليمنيين، والقواعد تصدعت جدرانها بصواريخ عراقية لتبقى التصعيدات المقبلة وضعها،والرد الايراني المرتقب سيكشف المزيد. 

*امريكا السبب

وبالحديث عن هذا الملف اتهم عضو مجلس النواب السابق عثمان الغانمي، امريكا بوقوفها خلف ما يحصل في الشرق الاوسط من تهديدات امنية، عاداً اياها حرب تقف على الابواب.

ويقول الغانمي في تصريح لوكالة / المعلومة/، ان تدهور الاوضاع في المنطقة والضحايا التي تسقط في فلسطين بسبب السياسة الصهيو امريكية”، مشيراً الى ان ” اللقاء اللوم على امريكا بسبب دعمها للكيان الغاصب”.

ويتابع ان،” اقدمت امريكا على خطوات تصعيديه جديدة ستجد نفسها مهبطاً لصواريخ المقاومة”، لافتاً الى ان ” هناك دول كبيرة كانت مخدوعة بهيمنة امريكا والكيان الصهيوني”.

*الرد لبناني

وهم الدول الكبرى بان.. وكلمة المقاومة برهانوهم الدول الكبرى بان.. وكلمة المقاومة برهان

الى ذلك أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، اليوم الاربعاء، استهداف ‏موقع رويسات ‏العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية بالأسلحة المناسبة وتحقيق إصابةً مباشرة.    

ويذكر بيان للمقاومة تلقته / المعلومة /، انه “رداً على ‏الاعتداء على المدنيين في جنوب لبنان ونصرة للشعب الفلسطيني، استهدفنا موقع رويسات ‏العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية”.‏        

واكد البيان استمرار المقاومة بـ “دك معاقل الأعداء وعمليات مقاومة الاحتلال الصهيوني، ونصرة لـ أهلنا في غزة”.

وفق حرية الرأي والنشر يتم نشر هذه المادة
الجريدة غير مسؤولة عما ينشر فيها من مواد واخبار ومقالات
أي اعتداء او تجاوز ، او محاولة حذف المادة باي حجة واهية سنلجأ للقضاء ومقاضاة من يفعل ذلك ..

اترك تعليقاً