الرئيسية / الأخبار / بيان / باستشهاد زعيم المقاومة الإسلامية الأمين العام لحزب الله اللبناني سماحة السيد حسن نصرالله وكوكبة من قادة المقاومة

بيان / باستشهاد زعيم المقاومة الإسلامية الأمين العام لحزب الله اللبناني سماحة السيد حسن نصرالله وكوكبة من قادة المقاومة

فيينا / الأحد 29. 09 . 2024

وكالة السيمر الاخبارية

بسم الله الرحمن الرحيم 

(منَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا). 

أعزي الشعب اللبناني ومسلمي العالم باستشهاد زعيم المقاومة الإسلامية الأمين العام لحزب الله اللبناني سماحة السيد حسن نصرالله وكوكبة من قادة المقاومة بنيران العدو الصهيوني المجرم. 

اليوم.. في خضم الهجمة الصهيونية الإجرامية ضد شعب لبنان الشقيق واستشهاد وإصابة المئات من المدنيين اللبنانيين من أطفال ونساء وشيوخ ، واستمرار المقاومة الباسلة في التصدي لهذا العدوان الغاشم ، يتوجب علينا كعراقيين من مختلف الأطياف والمكونات أن نُبدي استعدادنا الحقيقي لاستقبال إخوتنا اللبنانيين الراغبين بالمجيء إلى العراق بسبب تضرر مناطقهم من القصف الصهيوني ، وأن نعبر عن اخلاقنا الأصيلة التي تربينا عليها من خلال استضافتهم ومعالجة جرحاهم وتوفير كافة مستلزمات الحياة الكريمة لهم. 

إن اغاثة الشعب اللبناني الشقيق واجب انساني واخلاقي وديني ، وهذا الواجب هو جانب من جوانب الجهاد ضد المحتل.. 

المجد والخلود للشهيد السيد حسن نصرالله وشهداء المقاومة الإسلامية، النصر لأهلنا في لبنان وغزة، والخزي والعار للمحتلين الصهاينة ولكل من ساندهم. 

الشيخ مزاحم الحويت 

رئيس عشيرة الجحيش 

وفق حرية الرأي والنشر يتم نشر هذه المادة
الجريدة غير مسؤولة عما ينشر فيها من مواد واخبار ومقالات
أي اعتداء او تجاوز ، او محاولة حذف المادة باي حجة واهية سنلجأ للقضاء ومقاضاة من يفعل ذلك
فالجريدة تعتبر حذف اي مادة هو قمع واعتداء على حرية الرأي من الفيسبوك

اترك تعليقاً