الرئيسية / الأخبار / هل تعرفون من هو مثنى السامرائي ؟ .. ديناصور ومصيبة !! :: البرلمان يرفع فقرة التصويت على منح العضوية لـ” مثنى السامرائي ” من جدول اعماله

هل تعرفون من هو مثنى السامرائي ؟ .. ديناصور ومصيبة !! :: البرلمان يرفع فقرة التصويت على منح العضوية لـ” مثنى السامرائي ” من جدول اعماله

السيمر / الخميس 04 . 01 . 2018 —
رفع مجلس النواب، الخميس، فقرة استبدال النائب مطشر السامرائي والتصويت على مثنى السامرائي بديلا عنه من جدول اعماله، بعد أن كان قد أدرجها أمس، في جلسته التي تم تأجيلها لليوم.
وبحسب بيان للدائرة الإعلامية لمجلس النواب تلقته “عين العراق نيوز” فانجدول اعمال جلسة اليوم يتضمن، استضافة اعضاء مجلس المفوضين في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، وأستكمال التصويت على مقترح قانون نقابة التمريض، اضافة الى القراءة الأولى لمقترح قانون التعديل الأول لقانون جهاز مكافحة الإرهاب”.
وأضاف ، ان ” الجلسة تتضمن القراءة الاولى لمشروع قانون التعديل الاول لقانون الحجر الزراعي، وقراءة تقرير ومناقشة مقترح قانون مجلس النواب وتشكيلاته، وتقرير ومناقشة مشروع قانون تعديل قانون الغرامات الواردة بقانون العقوبات، اضافة الى تقرير ومناقشة مشروع قانون حقوق التركمان، وتقرير ومناقشة مقترح قانون سامراء عاصمة الثقافة الأسلامية”.
يشار إلى أن جدول اعمال جلسة يوم امس الأربعاء، التي تم تأجيلها بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني، ومقاطعة النواب الكرد للجسلسات بسبب اعتراضهم على الموازنة، تضمنت في فقرتها الرابعة “استقالة عضو مجلس نواب وتأدية اليمين الدستورية للبديل”.
وبحسب تسريبات وتصريحات نواب، فأن النائب الذي سيستقيل هو مطشر السامرائي، وسيكون مثنى السامرائي بديلا عنه.

* من هو مثنى السامرائي مستشار رئيس مجلس النواب سليم الجبوري ؟

http://3rabvoice.blogspot.com/2016/08/blog-post_3.html

اترك تعليقاً