الرئيسية / مقالات / الاعلام السعودي يبكي بسبب ترميم شوارع السيدة زينب ع خدمة للمواطنين

الاعلام السعودي يبكي بسبب ترميم شوارع السيدة زينب ع خدمة للمواطنين

السيمر / فيينا / الثلاثاء 22  . 12 . 2020

نعيم عاتي الهاشمي الخفاجي
الاعلام الخليجي منزعج من ترميم شوارع السيدة زينب ع في دمشق، عجيب أمر الاعلام الخليجي للدول الوهابية الثلاث وبالذات اعلام البقرة الحلوب منبع الفكر الوهابي التكفيري السعودية فقد نشرت مواقع اعلامهم خبر يكشف حقيقة حقدهم الطائفي حيث تم نشر الخبر التالي؛ لم يصدر تعليق رسمي في دمشق على قيام تنظيمات تابعة لإيران بتغيير اسم منطقة «السيدة زينب» وشوارعها في جنوب العاصمة السورية.
 «جهات إيرانية نفّذت مشروعاً يقضي بترميم مفارق الطرقات والدوارات في منطقة السيدة زينب، تضمّن إعادة تسميتها بأسماء جديدة. وشملت التغييرات تحويل شارع (التين) إلى شارع (الحوراء). كما أطلق على شارع اسم (الفاطمية)».
 شر البلية مايضحك لو تم تسمية الشارع في اسم شارع معاوية ويزيد لأصبحت التسمية جيدة؟؟؟ للعلم هناك جمعيات تعمل عمل تطوعي في اسم جهاد البناء تقوم في عمليات تعبيد الطرق مجانا وتم حصول موافقات في عمليات التعبيد وأكبر نكته الصحيفة السعو…..تقول ( ان جهات عليا في دمشق بتسمية منطقة (السيدة الست)، (مدينة السيدة زينب)»،
 وللعلم تسمية السيدة زينب ع ليست جديدة وإنما من سبعينيات القرن الماضي وتسمى في محافظة ريف السيدة زينب، اسم علي بن أبي طالب ع واسم زينب ع يرعب أبقار الخليج الوهابية، كيف يعم السلام مع هؤلاء التكفيريين؟؟؟.
20.12.2020

اترك تعليقاً