الرئيسية / تقارير صحفية وسياسية / سعر الفيزا المجانية وصل لـ50 دولار.. مواطنون يشكون من سوء إدارة السفارة العراقية في طهران
السفارة العراقية بطهران

سعر الفيزا المجانية وصل لـ50 دولار.. مواطنون يشكون من سوء إدارة السفارة العراقية في طهران

السيمر / فيينا / الخميس 23 . 09 . 2021  —— اشتكى مواطنون من ابناء الجالية العراقية في طهران من سوء إدارة السفارة، متحدثين عن وجود شبهات فساد وسوء تعامل مع المواطنين واخذ رشى للحصول على الفيزا المجانية بقيمة 50 دولارا.

وغرد المحتجون في موقع تويتر تحت عنوان “سفير سرقة الزوار في ايران”، وهذا يعكس عدد المواطنين المتضررين من هذا الموضوع، حيث كتب المواطن، صادق مناف، ان “العبث مع زوار الامام الحسين (ع) جريمة يحاسب عليها الشرع قبل الدولة، يجب على الكاظمي محاسبة هذه الاشكال الفاسدة”.

من جانبه كتب المواطن فرات البحراني “نطالب من الكاظمي محاسبتهم”، مذيلا تغريدته بهاشتاغ “سفير سرقة الزوار في ايران”.

ويقول ياسر الخيكاني انه “اذا استمر التمثيل الخارجي بهذه التصرفات والسرقة والفساد من قبل نصير عبد المحسن.. فستكون صورة العراق مشبوهة  في الداخل الداخل والخارج”.ويضيف الخيكاني انه “من العيب أن يكون هكذا شخص بهذه الافعال يمثل العراق في ايران”.

الى ذلك كتب حسين الحسن قائلا انه “مستغلا قربه من الاحزاب الفاسدة وبكامل البجاحة والوقاحة والاستهتار، يقوم بأستغلال زوار ابا عبدالله الحسين (ع) لمأربه الشخصية الفاسدة، لمصالحه الحزبية المقيته”.

ويضيف انه “مع الاسف مثل هاي الشكولات هي الي تمثل العراق دبلوماسيا في الخارج”، رافقا مع التغريدة صورة السفير.

المصدر / قناة العهد

اترك تعليقاً