أخبار عاجلة
الرئيسية / مقالات / من يهدد النظام الاردني هم الاخوان !!

من يهدد النظام الاردني هم الاخوان !!

فيينا / الخميس 25. 04 . 2024

وكالة السيمر الاخبارية

نعيم عاتي الهاشمي الخفاجي 

بات من الأمر المسلم به، سيطرة التيارات الاخوانية الوهابية التكفيرية على الشارع الشعبي الاردني، لذلك اضطر الملك الأردني عبدالله الثاني إلى إصدار قرار في حل البرلمان والدعوة إلى انتخابات برلمانية جديدة في الخريف القادم من هذا العام.

بعد سقوط نظام صدام جرذ العوجة الهالك، اطلق العاهل الاردني كذبة الهلال الشيعي، وكان الهدف الاعداد لصفحة من القتل بالعراق، وعمل الربيع العربي لاستهداف الدول العربية ذات الأنظمة الجمهورية والتي كانت محسوبة على المعسكر السوفياتي سابقا.

بل تم أعداد مخيمات لاستقبال اللاجئين السوريين في بعض مناطق إقليم كردستان بعام ٢٠١٠ قبل هجوم الجماعات الإرهابية على الدولة السورية وتدميرها، وقتل الشعب السوري على أسس طائفية وقومية ودينية.

ملك الأردن ابن إلى أب وإلى جد وإلى جدهم الكبير مفتي مكة شريف حسين الخائن الذي أفتى في القتال لجانب القوات البريطانية والفرنسية لغزو دولة الخلافة العثمانية الإسلامية السُنية، لذلك قال العرب إذا عرف السبب بطل العجب.

حرب نتنياهو ضد غزة، والقتل المبرح الذي وقع لاطفال ونساء غزة العرب السُنة، واصطفاف دول الرجعية العربية وأنظمة الملكيات العربية مع نتنياهو لتصفية منظمة حماس، حتى لو تطلب ذلك قتل غالبية أبناء شعب غزة العربي السُني.

أجهزة المخابرات لدول الاستعمار، اشاعوا أن الشيعة يريدون غزو الأردن لفتح طريق إلى اهالي غزة هههههه هذه الاكاذيب تم تسويقها، والقول، أن إيران تريد اختراق الأردن من خلال التشيع….الخ من الأكاذيب، وتم إخراج مظاهرات أردنيين لشتم الشيعة لصرف أنظار غضب الجماهير الأردنية ضد الوضع المأساوي في غزة.

كاتب أردني تافه مرتزق، وكالعادة قال إيران تمددت، هؤلاء يعتبرون مشاركة شيعة العراق بحكم العراق تمدد ايراني…..الخ من الاكاذيب الطائفية، يقول ( ها هي تتطلع إلى الأردن، والهدف استحداث جبهة مساندة أخرى لغزة عبر نهر الأردن).

هههه ما عرفنا الموضوع، الفيالق الإعلامية البعثية الوهابية، ليل نهار، أن إيران حبيبة اسرائيل، وتارة يقول الإعلام العرباني، إيران تريد فتح جبهة ضد إسرائيل لدعم ابناء غزة .

هذا الكاتب الاردني كالعادة، 

افترى، على القوى  الشيعة، الذين حملوا السلاح للتصدي لمؤامرة داعش، التي حيكت بعناية ووجهت من خلال مراكز قيادة اشتركت بها دول من الناتو وتركيا والأردن وإسرائيل والسعودية وقطر والإمارات بشهادة حمد بن جاسم رئيس وزراء ووزير خارجية قطر السابق الذي حضر تلك الاجتماعات، وكان مقر تنسيق تلك الدول لدعم العصابات الإرهابية في الأردن بعمان.

يخسأ من يتهم القوى الشيعية التي تصدت لعصابات داعش بالقول إنهم يقاتلون نيابة عن إيران، هؤلاء قاتلوا من أجل  حفظ دماء أطفالهم ونسائهم، بل القوى الشيعية قاتلت الإرهاب نيابة عن كل دول العالم.

عامل القوة لدى كل الدول القوية يمنع الدول الاخرى الدخول بمواجهات عسكرية مباشرة، الكثير من الدول العظمى امتلكت سلاح نووي،  ليس لقتل البشرية وإنما لضمان امنها وضمان حصتها من النظام العالمي الذي تتحكم به الدول العظمى الخمسة الكبار.

بالتأكيد إيران دولة مؤثرة ولديها قوة ردع، لذلك لا يمكن أن يحدث قتال مباشر بين إيران وأمريكا وإسرائيل، ولو كانت إيران ضعيفة وشعبها متهالك يعاني من صراعات مذهبية لكان حال إيران مثل وضع العراق وسوريا وليبيا مكفخة للجميع.

يتحدث هذا المهتوك من أرض قوم لوط بالقول( الخطر الإيراني الذي يهدد سيادة الأردن ودولته، سابق لعملية طوفان الأقصى).

الأردن كانت منذ عقد الستينات من القرن الماضي منتشرة عندهم المخدرات والكبسلة، وليست جديدة مثل ماحدث بالعراق وسوريا وليبيا بعد دخول العصابات الإرهابية الاخوانية الوهابية، والتي نقلت تجارب زراعة المخدرات من أفغانستان إلى أماكن الصراعات، لتمويل نفقات شراء السلاح ودفع مرتبات الفيالق  الإرهابية، ولجعل ورقة المخدرات، ورقة ابتزاز  دول العالم، لو كانت دول العالم تريد، فعلاً، محاربة الإرهاب وانتشار المخدرات، الحل بسيط، يتفقون مع الحكومة السورية على إعادة الأمن، والاستقرار لشرق وشمال سوريا، الخارج من سيطرة الدولة السورية، عندها ينتهي الإرهاب، وتنتهي ظاهرة انتشار المخدرات.

قوات الأمن العراقية اعتقلت رؤوس بتهريب المخدرات في غرب العراق وبحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة، أحدهم ضبط لديه طن من المواد المخدرة.

مضاف لتهريب المخدرات من باكستان وافغانستان إلى تجار في إيران والعراق، لكن الثقل الأكبر من المخدرات بالعراق موجود في محافظة الانبار التي تحد سوريا والاردن.

العجيب أن هذا الكاتب الاردني السفيه يقول( إن  سفير أردني سابق في طهران،  قال ، إنّ نظام الملالي طلب فتح الأردن لزيارات الحج الى أماكن يعتبرها الشيعة مقدسة، وشرح المقاصد الإيرانية بوضوح: يريدون تحت ستار السياحة الدينية، تكرار تجربة استباحة سوريا، وتأسيس بنية أمنية وربما عسكرية).

شر البلية مايضحك، السياحة الدينية توفر مليارات الدولارات للاردن لزيارة ضريح جعفر بن أبي طالب ع جعفر الطيار، للأسف لاتوجد لدى الجمهور الشيعي ثقافة، في كيفية، وضع التبرعات التي تهدى إلى مشاهد الأئمة والصالحين، وخاصة في مناطق نفوذ أعداء التشيع في صناديق خاصة، او في حسابات بنكية، بدل أن تلقى هذه الهدايا من الأموال في ضريح جعفر الطيار ع او السيدة زينب ع أو في الامامين العسكريين عليهم السلام، رحم الله السيد محمد حسين فضل الله في إحدى حواراته، الرجل قال تبرعاتكم ياشيعة، اعطوها الى فقرائكم، بمناطقكم، في اسم الأئمة والصالحين الذين تزورونهم، وأنتم تعلمون، أن الأموال تذهب إلى أعدائكم، يعني أعداء الشيعة.

نعم قلة ثقافة شيعية، بحقبة نظام صدام الجرذ الناس، تلقي أموال، في الأئمة ع، او في قبور الصالحين، مثل سعيد بن الجبير ع ومقام سيد يسمى الأخرس بقضاء الحي، كل ركاب السيارات السالكين طريق كوت ناصرية بصرة، يلقون الأموال حول  القبر، ويذهب إلى الصندوق جار لنا سُني طائفي يجمع خمسة آلاف دينار كل اسبوع، يعطي الأوقاف السنية نصف المبلغ والنصف الثاني في جيبه ويشتم بالشيعة ليل نهار.

يفترض يكون لدى الشيعة توجه ثقافي في كيفية، التبرع بالهدايا، إلى الأئمة والصالحين في مناطق التي تديرها أطراف سنية، يفترض تعطى هذه هدايا الاموال،  إلى الفقراء من الجيران والأقارب، بإسم الأئمة عليهم السلام،  عزيزي، اخي الشيعي، اذهب  لزيارة السيدة زينب ع وإلى زيارة  جعفر الطيار ع وإلى الامامين العسكريين ع لكن لاتكن أبله وأحمق، تتبرع في الأموال وتضعها في صناديق أضرحة الصالحين، لتذهب لجيوب اعدائك،  باباتي، حبيبي،  الإمام ع والسيدة زينب  ع في دمشق وفي القاهرة، يفرحون إذا أعطيت الهداية إلى جارك وابن عمك وابن منطقتك القريب منك الشيعي الفقير، ياليت سماحة  الشيخ جلال الدين الصغير وبقية العلماء والخطباء يثقفون أبناء الشيعة الذين يزورون اضرحة إلى ال البيت ع تقع ضمن مناطق واوقاف السنة،  في التبرع بالهدايا إلى الأهل والأقارب والأصدقاء المحتاجين، افهموا لاتعطون أموال تذهب إلى اعدائكم، هل نسيتم كيف المقبور عدنان السلجوقي يريد أوقاف الامامين العسكريين ع رغم تفجيرهم للضريحين، يريد يحصل على ملايين الدنانير التي تلقى في شباك الامامين من الشيعة المغفلين، يا اخوان لنفكر بالواقع، علينا تثقيف ابناء المكون الشيعي لايبقون طيبين حتى مع اعدائهم، نعم نحو نشر ثقافة عدم إلقاء ولا دينار في شباك اي أمام او في ضريح اي مقام او ضريح سيد تذهب أمواله إلى غير أوقاف الشيعة.

ويضيف هذا الكاتب المهتلف الأردني بالقول ( إن الأردن حفظ استقراره وحمى نفسه من المغامرات المجنونة، طوال مرحلة الصراع العربي الإسرائيلي، باستثناء حرب الأيام الستة التي خسر فيها الضفة الغربية، بعدما انضوى تحت قيادة الرئيس الراحل جمال عبدالناصر).

المغامرات النظام الاردني صناعة بريطانية فرنسية  طبعا يكون محمي. 

يقول إيران تدفع شيعة لبنان لحفظ ماء وجهها تجاه حماس  هل تشاهد خطابات أبو عبيدة الملثم  يشكر من ؟؟؟ 

يشتم هذا الكاتب الاردني الشيعة بالعراق وسوريا ولبنان واليمن ويحملهم مسؤولية عدم نصرة غزة ، رغم أن الدول المجاورة إلى فلسطين هي دول سنية وليست شيعية، كل ملوك ورؤساء الدول العربية سُنة ولا يوجد ولا ملك ورئيس جمهورية عربية شيعي، فكيف الشيعة باتوا هم المسؤولين عن نصرة شعب غزة؟.

إذا كان موجود شرف لدى العرب، الشيعة غسلوا عار خيانة أهل السنة والجماعة بتقديمهم تضحيات من أجل إيقاف قتل أهل السنة والجماعة من شعب غزة العربي المسلم السُني، واقع الكتاب العرب الذين يهاجمون الشيعة، مثلهم مثل شخص يمارسون معه اللواط وجهازه التناسلي منتصب .

قرأت تغريدة لكاتبة عربية في منصة إكس تقول(   أليس من العيب أن أمم الأرض تتحرّر تباعا من الاستبداد السياسي والإرهاب الفكري وتبقى أنتم ياعرب عرضة لهذا الاستبداد والعبودية، تحرّر الأفريقي وأصبح يساهم في تسيير شؤون مجتمعه ويقرر مصيره عبر الانتخابات الحرة والتداول على السلطة، وأنت ياحفيد  عدنان وقحطان تتنقّل بين الأسر الحاكمة بقوّة التسلّط  و الجمهوريات الوراثية).

تحليلات كتاب وصحفي العربان مثل فتاوى مشايخهم التي تثير السخرية والشفقة،  إليكم نص ثلاث فتاوى، الفتوى الاولى، ماحكم الشخص الذي يدخل جسمه كله في فرج امرأة ؟   كتب أحمد بن محمد الصاوي من فقهاء المالكية، (  لو دخل شخص بتمامه في الفرج فلا نص عندنا. وقالت الشافعية : إن بدأ الدخول بـ (( ذكـره )) اغتسل و إلا فــلا … ) المصدر ( حاشية الشرح الصغير على أقرب المسالك للصاوي / ج2 / ص 164 / ط مصر1392 هـ / كذلك في حاشية الدسوقي على الشرح الكبير / ج1 / ص5 ) ( لو أن رجلا دخل بطن امرأة من أسفل ، فهل يجب عليه الغسل أم لا ؟ فأجاب : إنه لو دخل من رجليه وجب عليه الغسل ، وإذا دخل من جهة الرأس فلا يجب عليه الغسل. )( ما لا يجوز فيه الخلاف لعبد الجليل عيسى / صفحة 90 ) وهذا الفقيه يكفر كل شخص لم يأخذ بفتواه.

الفتوى الثانية،  جواز التضحية بالرجل في عيد الاضحى اذا كانت أمه نعجة ( لو أن رجلا وقع على نعجة فحملت منه وولدت إنساناَ فكبر ذلك الإنسان وصار إمام جماعة وصلى بالناس في يوم عيد الأضحى فهل لهم أن يضحوا بالإمام الذي صلى بهم  باعتبار أن أمه نعجة،  فيصح أن يكون من الأضاحي ؟؟ يقول هذا الفقيه : يجوز ذلك ويجزيهم)( ما لا يجوز فيه الخلاف لعبد الجليل عيسى / ص 80 فصاعدا )

الفتوى الثالثة، افتى المالكي والشافعي بحلية زواج الرجل من ابنته من الزنا ومن اخته وبنت ابنته وبنت اخيه لان ماء الزنا لاحرمة له  (راجع المغنى لابن قدامة والفقه على المذاهب الاربع).

فتاوى هراء تشبه وتتطابق مع هراء المحللين والكتاب العربان، بالنسبة لكتب الحديث الشيعي، حتى جامعي كتب الحديث الشيعي لم يقولوا بصحة كل الأحاديث التي روها، بل يوجد حديث عن الإمام جعفر الصادق عليه السلام،  عن النبي صلى الله عليه وآله يقول الحديث [ إذا جاءكم عنا  حديث فاعرضوه على كتاب الله فما وافق كتاب الله فخذوه وما خالفه فاطرحوه واضربوا به عرض الحائط].

كاتب وصحفي عراقي مستقل.

26/4/2024

اترك تعليقاً