الرئيسية / مقالات / عبدالله النفيسي وفصيلته مهرجون

عبدالله النفيسي وفصيلته مهرجون

فيينا / الأثنين 29. 04 . 2024

وكالة السيمر الاخبارية

نعيم عاتي الهاشمي الخفاجي 

اتاحت لنا الثورة العالمية في مجالات الاتصال، إمكانية لم تكن متوفرة بتاريخ البشرية،  أن نشاهد مئات المهرجين والدجالين بالعالم العربي، فاقدي ضمائر، اشكالهم بشر، وقلوبهم قلوب حيوانات متوحشة، تفتك بطرائدها بدون اي رحمة.

القنوات الفضائية ومواقع وتطبيقات الشبكة العنكبوتية جعلت العالم كله كقرية صغيرة.

لم يعد هناك أمر مخفي، كل الأمور باتت واضحة، لدينا بشر، وهم بالحقيقة، لديهم قلوب حيوانات متوحشة، تفتك بالجنس البشري دون رحمة.

عند ذكر الحيوانات الشّرسة، ربما هناك من يعتقد، أن الحيوان المتوحش يكون كبير الحجم، بل أكثر الحيوانات المتوحشة، صغيرة الحجم، وشكلها جميل ولطيف،  نذكر نموذجين الحيوانات المتوحشة، الأكثر فتكاً بالضحايا، حيوان غرير العسل (بالإنجليزيّة، Honey Badger)، هذا الحيوان، شرس يهاجم حتى الحيوانات الضخمة مثل الأسود والنمور، يتميز لديه جمجمة قوية، وأسنان حادة، و جلد سميك يحميه من لدغات الأفاعي السّامة، ولسعات النّحل، وأشواك الأشجار، وعضّات الكلاب، ومضاف لكل ذلك، عند هذا للحيوان،  سلاح دمار شامل، اذا احس بالخطر، في مؤخرة ذيله، عنده غدة تنتج سلاح دمار شامل، تنتج رائحة كريهة عند شعوره بالخطر، بحيث تسبب قطع الأوكسجين عن كل حيوان او بشر يقارب منه.

والحيوان الثاني المتوحش هو فرس  النّهر، مصنف من ضمن  أشرس الحيوانات عدوانية،  حيوان شرِس وعدوانيّ، خاصّةً عندما يتعلّق الوضع بحماية مناطقه الإقليميّة، يشن هجوم كاسح ومدمر، يستعمل  أسنانه الضّخمة الحادّة، ولديه إمكانية الجري السريع، تصل سرعته لـ 30 ميلاً في السّاعة، ووزنه الذي قد يصل إلى 10.000 باوند أي 4.545,5كغ، يتسبّب بمقتل 3000 إنسان كلّ عامٍ، وأفراس النّهر مشهورة بعراكها مع الحيوانات المُفترسة، مثل: التّماسيح، والأسود.

البث الفضائي ومواقع التواصل واليوتيوب والصحف الالكترونية، وتطبيقات الشبكة العنكبوتية للانترنت، اتحفتنا، اننا تعرفنا على ناس عدوانيين مجرمين قتلة، أشد خطر وعدوانية من الحيوانات المتوحشة، على سبيل المثال، الداعية الإخواني المتوهب عبدالله النفيسي،  لعب بكل أدوار تشجيع الكراهية والقتل، شره أصاب غالبية الدول العربية والإسلامية، لعب دور قذر في نشر الكراهية ضد الشيعة بالعراق وسوريا ولبنان واليمن، من خلال اكاذيبه، التي كان يطلقها عبر قناة الجزيرة والعربية وبقية القنوات الفضائية التابعة للحركات الاخوانية الوهابية.

وصلت به الحالة، أن يبرأ صدام جرذ العوجة من احتلاله لدولة الكويت، رغم أن غالبية شعوب العالم من غير العرب والمسلمين، اعتبروا صدام رجل شرير مجرم لايرحم حتى اعوانه والعاملين معه.
الكاتب الأمريكي  ستيفن كول،  ذكر في كتابه  The Achilles Trap، إن صدام قاتل مدرّب ورجل قبيلة ريفي، يمكن أن يكون حاداً ودونياً، غريب الأطوار، ومصاباً بعقد كثيرة، منها جنون العظمة، كما أنه شخصية مثيرة للجدل ومستقطبة، ومعروف بحكمه الاستبدادي.

المتصفح إلى ما كتب عن صدام الجرذ، يجد أكثر من ٩٩% من الكتاب والمثقفين ورجال الدين العرب وقفوا مع صدام الجرذ رغم اجرامه، لأسباب مذهبية، رغم انه دنس القرآن الكريم، من خلال كتابته آيات القرآن الكريم بدمه النجس، الدم نجس وفق آيات صريحة موجودة في  القرآن،  فكيف صدام يكتب القرآن بدمه النجس؟ ورغم ذلك علماء أمة الإسلام السُني وقفوا مع المجرم صدام الجرذ ليومنا هذا، ولم نسمع ان رجل دين سُني انتصر لكتاب الله عندما دسنه صدام، بكتابة آيات القرآن بدمه النجس.

اغلب  مفكري وقادة الغرب، انتقدوا صدام الجرذ، بسبب اجرامه وفتكه بملايين العراقيين، وبسبب انتهاكاته المستمرة لحقوق الإنسان، وعدم تردده في قتل أقرب الناس له، واستخدام الغازات السامة في قتل معارضيه، من الشيعة والاكرد، بل صدام نفسه عمل العديد من حفلات، الإعدام الجماعية، أمثال حفلة قاعة الخلد لدى تسلمه رئاسة الجمهورية، أعدم كل قادة البعث المؤثرين، بل نفسه صدام بتسجيلات أقر انه يقتل دون رحمه ويطر من يعارضه إلى نصفين وبيده.

احتل الكويت وحرق آبار نفط الكويت وتسبب في كارثة بيئية كبرى، جفف اهوار العراق، أعدم ثلاثة ملايين انسان، استعمل الكيماوي، ضد حلبجة ولولان والاهوار، هرب أمام دبابتين امريكيتين من بغداد، توجه بسرعة البرق، إلى عرينه بالقرب من تكريت، عرين عبارة عن حفرة بائسة نتنة تليق بالجرذان، اختبأ فيها، ووصله ضحاياه وألقوا القبض عليه، لينتهي  إلى الموت بطريقة مذلة، عبدالله النفيسي، وبسبب طائفيته، تطرق إلى  قضية غزو صدام الجرذ لدولة الكويت، قال هو صدام طلب ١٠مليار  دولار، بسبب حربه مع ايران، وإنه كان يدافع عن العرب، لو أمير الكويت معطيه ال ١٠مليار لكان افضل .

ثمة سؤال، هل   عبدالله النفيسي،  سمع من أمير الكويت الراحل جابر أن صدام كان يقاتل نيابة عن الكويت، يقول النفيسي، ولو كنت  مسؤولاً لأعطيت صدام 15 ملياراً، بدلاً من عشرة، وأضاف أن صدام «قول وفعل وما عنده غشمرة، ولكي أكف شره» .

النفيسي يدافع عن صدام لأسباب إخوانية وهابية، يطلق عليه ألقاب، صدام يتقن الحكم، اقول إلى هذا الكذاب، كيف صدام،  يتقن الحكم وأعدم ثلاثة ملايين إنسان عراقي وقتل واخفى مئات الكويتيين الابرياء.

يوسف القرضاوي اعتبر صدام الجرذ، شهيد العرب و أهل السنة، في العالم العربي والإسلامي السُني،  الكذاب الاخر، فيصل القاسم تم عرض مقطع فيديو له،  في التوك توك يقول كنت ساذج ادعم صدام بتلك الحقبة رغم بطشه ههههههه لازال فيصل القاسم يمدح صدام وتم كشف وثائق، بعد سقوط صدام لحصوله على هدايا وعطايا من صدام وابنه عدي الكسيح، يبرر فيصل القاسم تعاطفه مع صدام بكذبة أنه يتعاطف مع الشعب العراقي، أثناء المقاطعة، وفي يوم زار فيصل القاسم العراق، وعمل حلقة من برنامجه البائس من بغداد، وحسب قول فيصل القاسم، إنه  أبُلغ بلقاء صدام فلم ينم الليل، وعندما رآه لأول مرة وصف بضعة الأمتار التي كانت تفصله عنه بأنها كانت أطول مسافة قطعها في حياته، ولم تكن ركبتاه تحملانه من هول المناسبة ، اقول ان هذا المخلوق البائس فيصل القاسم، كان شديد الفرح لاجتماعه مع المجرم صدام الجرذ، طمعاً بالعطايا والهدايا.

عبدالله النفيسي والنافق القرضاوي وفيصل القاسم حالهم حال الحيوانات المتوحشة مثل عرير العسل وفرس النهر، بل القرضاوي والنفيسي يملكون أسلحة دمار شامل مثل الغدة الموجودة في ذيل حيوان عرير العسل الذي يطلق رائحة كريهة هههههه، فتاوى القرضاوي وعبدالله النفيسي وتهريج فيصل القاسم جند عشرات آلاف الانتحاريين لقتل ابناء الشعب العراقي وخاصة أبناء المكون الشيعي العراقي بشكل خاص.

هؤلاء المجرمين من رؤوس الإرهاب الإخواني الوهابي، الوجه الثاني للتنظيمات الارهابية القاعدية الداعشية. 

نذكر للقراء الكرام، بعض فتاوى مشايخ الوهابية الضحلة، والتي لا تختلف، عن أقوال محلليهم وكتابهم ومثقفيهم بأجهزة اعلامهم كالجزيرة والعربية ووصال وصفا.

الفتوى الاولى، جواز نكاح المحارم في جهاد النكاح في سوريا في حال عدم وجود مجاهدات لجهاد النكاح من الأجنبيات، (الداعية السعودي ناصر العمر على قناة الوصال)

الفتوى الثانية، لايجوز ترك الاب وابنته وحدهما في المنزل خوفا من الفتنة واقامة علاقة بينهما (الداعية السعودي العريفي).

فتوى ثالثة صدرت من شيخ مسلم وهابي هندي، الفتوى تبيح لرجل اغتصب زوجة ابنه، ويمكن للاب الزواج من زوجة ابنه لاحقاً هههههه يقول الاب إلى ابنه باباتي عجبت في زوجتك ونكحتها  تصوروا الحكومة الهندية الهندوسية، أبطلوا الفتوى وقالوا هذه تتنافى مع القيم الهندية الهندوسية .

كاتب وصحفي عراقي مستقل.

29/4/2024

اترك تعليقاً