الرئيسية / الأخبار / المشكلة لا توجد عقوبة للاعدام للصوص المال العام لذلك يتفننون بالسرقات :: الداخلية تعلن اكتشاف معمل غير اصولي لتكرير النفط في الانبار يحتوي على خزانات وصهاريج

المشكلة لا توجد عقوبة للاعدام للصوص المال العام لذلك يتفننون بالسرقات :: الداخلية تعلن اكتشاف معمل غير اصولي لتكرير النفط في الانبار يحتوي على خزانات وصهاريج

متابعة السيمر / الاثنين 22 . 01 . 2018 — أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، كشف معمل غير اصولي لتكرير المشتقات النفطية في منطقة الكرمة التابعة لمحافظة الانبار وضبط 10 صهاريج وخزانات معبئة بالمنتوجات النفطية بداخله.
وذكر الناطق باسم الوزارة اللواء سعد معن في بيان، ان “استخبارات شرطة الطاقة العاملة ضمن وكالة الاستخبارات تمكنت، اليوم، من كشف معمل لتكرير المشتقات النفطية في منطقة الكرمة غير أصولي”، مؤكدا ضبط “10 صهاريج مختلفة وخزانات ارضية معبئة بالمنتوجات النفطية”، بداخله.
وأضاف معن، ان “القوة القت القبض على 6 متهمين تم التحفظ عليهم مع المضبوطات واحيلوا الى الجهات التحقيقية المختصة”، مشيرا الى ان “العملية جرت استنادا لمعلومات استخبارية وبالاشتراك مع فوج شرطة نفط الانبار”.

اترك تعليقاً